المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن عبد العزيز يقود تدريبات مستبعدى الزمالك أمام بطل المغرب

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:03 م
نسمة عمار
طباعة
تقرر استمرار أيمن عبد العزيز، فى القاهرة وعدم مرافقة بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب من أجل الإشراف على تدريبات مستبعدي الزمالك من مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية الإفريقية .

أيمن عبدالعزيز يقود تدريبات مستبعدي الزمالك أمام بطل المغرب

 ويقود أيمن عبدالعزير مران مستبعدي الزمالك من رحلة المغرب لمواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية الإفريقية، بعدما اتفق كريستيان جروس مع عبد العزيز وأمير عزمى مجاهد الذى يتولى نفس المنصب على اتباع سياسة الدور بينهما فيما يخص السفريات الخارجية للفريق، بحيث يرافق أحدهما البعثة ويستمر الآخر فى القاهرة للإشراف على تدريبات المستبعدين.


ومن المقرر أن تتوجه بعثة نادي الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الخميس إلى المغرب استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربى.

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر الى المغرب.

وجاءت القائمة مكونة من:

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية

محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى

ومحمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي والنقاز في خط الدفاع 

و طارق حامد ومحمد حسن و محمود عبد العزيز وأحمد زيزو و محمد عنتر  ويوسف أوباما و محمد ابراهيم وابراهيم حسن في خط الوسط

وعمر السعيد وخالد بو طيب في خط الهجوم

الزمالك يحل ضيفًا ثقيلًا على حسنية أغادير في الوكنفدرالية

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية التى ستقام الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الذهاب في المغرب ، وأن تكون مباراة الإياب في مصر . 

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .


علمًا بأنه سيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو

 
الزمالك يعود لصدارة الدوري عبر بوابة سموحة

وفي سياق متصل انتهت مباراة الزمالك وسموحة أمس، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك .
 
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي استعاد نادي الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة .

وشهد الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك .

اقرأ أيضًا : 
الزمالك يكشف السبب الحقيقي لاستبعاد «كهربا» من قائمة الفريق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads