المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرتغالي جوزيه مورينيو يبتعد عن أولمبيك ليون

الخميس 04/أبريل/2019 - 06:53 م
أحمد أباظة
طباعة

 نفي جان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون  الشائعات التي تربط المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بناديه الفرنسي.

جوزيه مورينيو يتبعد عن أولمبيك ليون

 وقال رئيس أولمبيك ليون أن النادي لن يستطيع تحمل تكاليف التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، والذي يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى أكثر من 20 مليون يورو فضلاً عن الحوافز والمكافآت.


واعترف رئيس أولمبيك ليون عبر صحيفة ليكيب باتصاله بمورينيو : “لقد رأيته في الصيف الماضي في موسكو وتحدثنا قليلاً ، ولكن ليس عن انتقاله إلى ليون بل حول الانتقالات ، السببشال وان غير متوافق مع واقعنا الاقتصادي.


وأكدت بعض التقارير عن وجود محادثات بين البرتغالي جوزيه مورينيو و إداراتي باريس سان جيرمان الفرنسي و بايرن ميونخ الألماني لكن إلى الأن لم يحدث أي شيء رسمي .


وقد توقف المدرب البرتغالي جوزية مورينيو صاحب ال56عاما عن التدريب مؤقتا، وذلك بعد إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، في ديسمبر الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في ولايته.

و قاد  البرتغالي جوزيه مورينيو مانشستر يونايتد في 144 مباراة ، فاز في 84 لقاء ، و تعادل 31 ، و خسر في 29 مبارة،و حقق سبيشال وان 3 بطولات مع الشياطين الحُمر.



وأشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مقابلة مع شبكة «بي إن سبورت» القطرية ، إلي انه يريد أن يعود للتدريب في يونيو القادم إلى نادٍ جديد ليسترجع ما كان ويعيد بناء أمجادة الشخصية،وأضاف «أنا أعرف بالضبط ما لا أريده وأعرف أيضاً ما أريده».

وأجاب على سؤال اسم الفريق الذي سيعود للملاعب عن طريق تدريبه في الموسم المقبل ، أجاب : «الأمر لا يتعلق حول اسم النادي الذي أريده بل بطبيعة العمل ، ولهذا رفضت أندية عديدة مؤخراً».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads