المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المواطن»ينفرد بأول رد من«الزمالك»على واقعة مرتضى منصور وعضوات النادي

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:50 ص
نسمة عمار
طباعة
انفردت «بوابة المواطن» الإخبارية، بأول رد من نادي الزمالك، بشأن واقعة اشتباك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع بعض عضوات النادي.

خناقة مرتضى منصور وعضوات النادي
وشهدت الساعات الماضية اشتباك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع بعض عضوات النادي أثناء مروره على النادي النهري، للاطمئنان على سير الأعمال داخل النادي، حيث اشتبك معهن بالأيدي. 

وأوضح مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لبوابة "المواطن"، أن رئيس القلعة البيضاء، كان يمر على النادي النهري، وتفاجئ بوجود بعض السيدات يدخن داخل النادي، ليعبر عن استياؤه من المنظر، حيث طالبهن بالتوقف عن التدخين، مما أثار حفيظتهن، ليشتبكن معه بالأيدي. 

ومن المتوقع أن يصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرار بشأن الواقعة، تجاه السيدتين اللتين اشتبكن معه بالأيدي، بعدما تم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعرض لأزمة قوية داخل النادي النهري للقلعة البيضاء.

خناقة مرتضى منصور مع سيدات الزمالك
بدأت الأزمة بعدما اشتبك رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع بعض السيدات أعضاء الجمعية العمومية اللاتي تواجدن بالنادي النهري أثناء مروره للاطمئنان على سير الأعمال بشكل طبيعي. 

وأوضح الفيديو، الذي تم تداوله، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اشتبك بالأيدي مع بعض السيدات اللاتي تواجدن بالنادي، وتبادل معهن تراشق الألفاظ، قبل أن يقوم رئيس القلعة البيضاء، بالاستعانة بأمن النادي للتخلص من السيدات، بعد مشاجرة قوية بالأيدي. 

ولم يقوم نادي الزمالك، بإصدار أية بيانات رسمية، بشان تلك الواقعة، سواء بالتأكيد أو النفي، أو توضيح ما حدث بشأن تلك المشادة، حيث من المتوقع أن يتم توضيح الصورة، بعدما تم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads