المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| إطلالات النجمات من الأزرق والأسود

الجمعة 05/أبريل/2019 - 07:35 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة أحدث إطلالالتهن، لمتابعة أحدث صيحات الموضة والجمال وتصفيفات الشعر، فما هي الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

لذلك ترصد بوابة المواطن الموضة في أسبوع.

ميريام فارس


ميريام فارس
ميريام فارس
خيث أطلت النجمة ميريام فارس على جمهورها، خلال هذا الأسبوع، بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية مع فستان أزرق ملوكي رائع، بتصميم غاية في الأناقة بعيدا عن الأكتاف عاري من أعلى، وقصة منسدلة رائعة مع حزام الوسط الذي يتربع على عرش موضة هذا الربيع.

وجاء فستان ميريام فارس الذي نشرت صورًا له على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من الستان الرائع بشكل بسيط ورقيق، وخاصة أنها طبقت مع تلك الإطلالة مكياج ناعم، وتصفيفة شعر جذابة لأعلى، وأرتدت مجوهرات ساحرة، فظهرت قلادة الرقبة الماسية غاية في الجاذبية، وأيضا القرط الماسي، لاستكمال ثلاثية الجمال والأناقة.
وكشفت ميريام فارس أن هذا الفستان من توقيع علامة nfbynour، العالمية، حيث بدت ميريام ساحرة بهذا الفستان.

جويل مردينيان بالأسود المثير
جويل
جويل
جويل
جويل
كما أطلت جويل مردينيان،  هذا الأسبوع بإطلالة مثيرة ورائعة مع فستان أسود جذاب مجسم بقصة أنثوية رائعة من القطيفة، مع أكمام وفتح صدر جذاب للغاية، وأيضا جاء الفستان طويل مع فتحات أنثوية جذابة غاية في الأثارة.

ونشرت جويل مردينيان صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نالت إعجاب الكثيرين، خاصة أنها بدت جميلة للغاية بالفستان الأسود المثير، وأرتد صندل ذات كعب عالي باللون الأسود لمزيد من الجاذبية الأثارة، وأكتمال إطلالة جويل مردينيان الأنثوية، طبقت تصفيفة شعر منسدل باللون الأصفر البلاتيني الجذاب.

وأرتدت جويل، بعض الاكسسورات الرقيقة وبعدت عن المبالغة، حيث إنها وفقت كثير في تلك الإطلالة المثير.

ديانا حداد أنيقة 
ديانا حداد
ديانا حداد
أوفي أخر هذا الأسبوع أطلت ديانا حداد بفستان أسود غاية في الروعة والجاذبية،  بإطلالة ملوكية من الشيفون الأنثوي مطرز بالكامل بتطريزات غاية في الفخامة والرقي، يغازل النساء التي تعشق التميز، ويعتبر الخيار المثالي لكل السهرات.

وكشفت ديانا حداد، خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أن هذا الفستان من توقيع دار لابورجوازي الشهيرة، كما تألقت بقصة شعر رائعة وجذابة باللون البني تغازل كافة النساء والفتيات، وكشفت إنها من تطبيق صالون مريم سبهان.
وبدت ديانا حداد يهذه الإطلالة ساحرة وجميلة وخاصة أنها أرتدت قرط ماسي غاية في الأناقة والروعة.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads