المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كيدهن عظيم» تكريم سمية الخشاب في السعودية بعد طلاقها.. هذه رسالتها للرجال

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:11 ص
أمانى سلام
طباعة
جاء  تكريم سمية الخشاب في السعودية  في  إطار ملتقى المرأة السعودية، أمس الخميس من وزارة الإعلام السعودية، ليكون أول حفل لها تتحدث فيه عقب طلاقها.

تكريم سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية
وبعد تكريم سمية الخشاب في السعودية، الثالث قدمت بعض الأغاني على المسرح، كما أنها نشرت درع تكريمها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلقت على تكريمها قائلة" كل الشكر والتقدير لوزاره الإعلام السعوديه لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعوديه الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكه اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوه".

بعد تكريم سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية توجه الشكر إلى وزير الإعلام السعودية
وكانت أغنية" بتستقوى" تناقش المشاكل التي تواجهها السيدات مع أزوجها من الضرب والمعاناة التى تعيشها، وكانت طرحت سمية الخشاب، فيديو كليب " بتسقوي" عن طريق قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك لتسليط الضوء على قضية العنف ضد المرأة.

بعد تكريم سمية الخشاب  في ملتقى المرأة السعودية تغني بتستقوى  
وكانت أثارت النجمة سمية الخشاب وأحمد الجدل بعد انفصالهما المفاجئ الذي أعلن عنه الاخير من خلال نشر صورة له مع أبنائه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي".

اقرأ أيضا: سمية الخشاب في فوتوسشين جديد ترفع شعار«اللي باعنا خسر دلعنا»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads