المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| حفلة محمد رمضان وفيديو علا غانم الإباحي الأبرز

الجمعة 05/أبريل/2019 - 06:30 م
خلود خالد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية تقريرًا مفصلا حول سوشيال النجوم في أسبوع، لرصد أبرز ما حدث خلال الأيام الماضية، وحتى اليوم الجمعة.


وشهد سوشيال النجوم في أسبوع خلال الايام الماضية العديد من الأحداث الهامة والساخنة كالتالي:
سوشيال النجوم في
احتفالات عيد ميلاد إيمى سمير غانم
احتفل الوسط الفني، الأسبوع الماضي، بـ عيد ميلاد إيمي سمير غانم، فهي من عائلة فنية خالصة، حيث انها ابنة الفنان سمير غانم وزوجة الفنان حسن الرداد.

واحتفل حسن الرداد، بعيد ميلاد زوجته إيمي، بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا «كل سنة وانتي طيبة يا قلبي وحياتي وحبي».

كما نشرت شقيقتها دنيا سمير غانم، صورة تجمعهما سويًا أيضًا، على حسابها الرسمي على «إنستجرام» معلقة «كل سنة طيبة يا أجمل وأطيب وأحن وأخف دم بنت فى الدنيا.. ربنا يخليكي ويحميكي».


واتجه أصدقائها برفقة شقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووالدتها دلال عبد العزيز، إلى موقع تصوير المسلسل، حيث فاجئوها بتورتة عيد ميلاد تحمل أفيش مسلسلها الجديد.

سوشيال النجوم في
محمد رمضان في صدارة مؤشرات جوجل
تصدر حفل محمد رمضان مؤشرات موقع البحث «جوجل»، الذي أقيم مساء أمس الجمعة على خشبة مسرح المنارة بالتجمع الخامس بحضور جماهيري كثيف من جمهور رمضان وعدد من المشاهير ونجوم الفن.

وعرض محمد رمضان خلال حفله أحدث كليباته للجمهور الذي يحمل اسم «القمر» من إنتاج شركة «سينرجي»، كما شهد حفل محمد رمضان تقديم أغانيه الأخيرة ومنها «مافيا وفيروس».

وظهر رمضان خلال الحفل بسيارتيه الفارهتين بمواجهة الجمهور، وصعد المسرح بدراجة نارية، وقدم مجموعة من الاستعراضات على خلفية أغنياته، مرتديا ملابس مختلفة.

كما ظهر رمضان مرتديًا قناعًا، وأيضًا ملابس تشبه ملابس الجنود، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، ومنهم من صعد على المسرح وتحدث معه.

محمد رمضان يوجه الشكر لوزارة الداخلية
ونشر الفنان محمد رمضان، صور الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلق على الصور قائلا" بشكر ربنا ثم جمهوري، شكرًا صديقي واخويا ورفيق رحلتي المنتج الكبير إبن المنتج الكبير محمد محسن جابر، ولازم اشكر كل فريق العمل اللي تعب معانا عشان الموضوع يطلع بالتميز دة".

وأضاف" شكرًا وزارة الدفاع ووزارة الداخلية المصرية على هذا التأمين والتنظيم بداية من المرور حتى سلامة الجمهور، *شكرًا مركز المنارة الدولي للمؤتمرات".

وبدأ محمد رمضان حفله الأول بظهوره على المسرح مع فرقة استعراضية على دراجة نارية وكان يرتدي قناع، وأصبح يغير ملابسه مع كل أغنية، بأزياء متنوعة تتناسب مع عرض الأغنية على المسرح.

سوشيال النجوم في
فيديو خالد يوسف وعلا غانم الإباحي يجعلها في الصدارة
تسبب فيديو خالد يوسف وعلا غانم الإباحي، الذي تداولونه نشطاء السوشيال ميديا، في جعل علا غانم تتصدر مؤشرات جوجل.

وكان قد زعم نشطاء السوشيال ميديا وجود فيديو خالد يوسف وعلا غانم الإباحي، وذلك على غرار سلسلة فيديوهاته الإباحية، وأثار فيديو خالد يوسف وعلا غانم غضب كبير من رواد السوشيال ميديا بعد انتشاره بشكل كبير، وزعم البعض وجود منى فاروق أيضًا في نفس الفيديو، لتستمر سلسلة الفيديوهات الإباحية لخالد يوسف التي تثير الجدل من حين لأخر.

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد
كعادتها رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة مثيرة بفستان قصير، فقد اعتادت على فعل ذلك فدائما ما تميل إلى إثارة الجدل حولها بالجراءة وإبراز أنوثتها بشكل مثير وخاصة بعد أزمات فساتينها في المهرجانات.

إرتدت رانيا يوسف فستانًا قصيرأ مطرز بالخرز الفضي الذي أظهر منحنيات جسدها، وحذاء من الكعب العالي، وشعر منسدل وتحمل حقيبة يد من اللون الفضي، ومكياج من بألوان النود لتتماشى مع إطلالتها، وتفاعل الجمهور على هذه الصور بشكل غاضب من إستمرار إطلالاتها المثيرة للجدل التي تثير غضبهم.

أحمد سعد في طنطا بعد طلاقة من سمية الخشاب
قدم الفنان أحمد سعد حفلًا في طنطا الذي ترعاه مؤسسة السباعي للأدوات المنزلية بهدف تكريم الأمهات المثاليات، وذلك على استاد طنطا بحضور آلاف المواطنين.

وشاركت مؤسسة السباعي للأدوات المنزلية في تنظيم حفل أحمد سعد في طنطا، تقديرا منها للأمهات المثاليات بالتعاون والتنسيق مع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.


أنغام تفوز بأفضل مطربة عربية في حفل الموريكس 2019
حازت النجمة أنغام على جائزة أفضل مطربة عربية في حفل الموريكس 2019، والذي سيقام في لبنان خلال الأسبوع القادم.

وبحسب تصريحات صحفية لزوجها الموزع أحمد إبراهيم فإن مهرجان الموريكس دور 2019 أبلغ أنغام بشكل رسمي أنها حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية لموسم 2019م، كاشفا أنهما سيسافران إلى بيروت لاستلام الجائزة.

ويجيء فوز النجمة أنغام بجائزة حفل الموريكس 2019 بعد طرح ألبومها الأخير بعنوان حالة خاصة جدا، وضم 14 أغنية تنوعت ما بين الدراما والكلاسيكى والخليجى والرومانسى، كما أحيت حفلا غنائيًا ناجحا فى الإسكندرية احتفالا بألبومها الجديد يوم 17 مارس 2019.

أول ظهور لأبنة عمرو يوسف وكندة علوش: 

ظهرت «حياة» ابنة عمرو يوسف وكندة علوش، من خلال صورة نشرتها كندة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور «إنستجرام».
وجاء في الصورة عمرو يوسف وهو يحتضن ابنته حياة دون أن يظهر وجهها، وعلقت كندة علوش على الصورة قائلة: «عالمي كله في صورة واحدة.. بارك الله فيكم».

ولدت ابنة عمرو يوسف وكندة علوش فى 2 نوفمبر 2018، وذلك بعدما أعلن يوسف عن قدوم ابنته الأولى حياة من خلال نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads