المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب الأهلي والزمالك السابق يهاجم «النادي الأهلي»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:13 ص
محمد حبيب
طباعة

واصل جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق هجومه على النادي الأهلي وأكد أنه من غير المعقول أن يصرف مكافأة إفريقيا على إصابته التي داهمته عندما كان لاعبًا.


تصريحات جديدة لـ جمال عبدالحميد 


وقال جمال عبد الحميد، في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر": عندما كنت في النادي الأهلي، الذي فزت معه بالكثير من البطولات طوال ست مواسم، وأصبت خلال البطولة الإفريقية تم صرف المكافأة في يناير بعد انتهاء البطولة بأربعة شهور، وكان والدي ووالدتي يصرفون على علاجي، والحاج تيسير الهواري هو من دفع تكاليف علاجي وليس النادي الأهلي".


وأضاف عبدالحميد، "عندما سأل النادي الأهلي الطبيب المعالج عن إصابتي، أخبرهم بأنني سأظل مصاب تسعة أشهر، وفوجئت بتحويلي لـ عنبر وبعدها أعادني الهواري لغرفتي مرة أخرى".

 

وتابع نجم الأهلي ونادي الزمالك السابق، "ليس من المنطقي أن اصرف مكافأة إفريقيا مع الأهلي على علاجي".

 

واختتم جمال عبد الحميد تصريحاته،"بأن النادي الأهلي قد عالج شريف عبد المنعم في لندن، وكان هذا في نفس وقت إصابتي ولم يعالجني!".



تصريحات السابقة لنجم منتخب مصر عن النادي الأهلي


وكشف الكابتن جمال عبدالحميد، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، عن أول أجر تقاضاه من النادي الأهلي، قائلًا: إنه كان 2 جنيه"، مشيرًا إلى أنه كان يلعب كرة القدم في الشارع، ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام 1967".


وأضاف عبدالحميد، خلال لقائه ببرنامج "يوم جديد"، المُذاع على فضائية الغد، "أنه كان مشجعًا لـ نادي الزمالك قبل انضمامه للأهلي، موضحًا أن النادي الأهلي طرده بعد تعرضه للإصابة".


وأوضح جمال عبدالحميد، "أنه انضم لـ نادي الزمالك، وحقق الفوز بالبطولة الإفريقية، وحصل على لقب هداف البطولة بجانب حصول الزمالك على بطولة الدوري المصري فور انضمامه، مشيرًا إلى أن نادي الإسماعيلي رفض ضمي إليه بعد خروجي من النادي الأهلي مصابًا". 



اقرأ ايضًا: ثنائي النادي الأهلي حديث الإعلام الجنوب إفريقي



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads