المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جسمها طلع هدوم».. مضيف طيران يطلب فسخ عقد زواجه بعد 24 ساعة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:33 م
سهر رجب
طباعة
أقدم «أحمد م» 29 سنة، مضيف طيران، على رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يطالب فيها بـ فسخ عقد زواجه من «مها ت» 26 سنة، مضيفة طيران، بعد 24 ساعة فقط من زواجهم، مبررًا في دعواه: «زوجتي خدعتني بالهدوم وهي رفيعة جدا، بشكل مخيف».

مضيف طيران يطلب فسخ زواجه
يقول «أحمد» في دعواه لـ فسخ عقد زواجه التي حملت رقم 3648 لسنة 2018، إنه تزوج من «مها»، زميلته في العمل، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، وكانت طول هذه السنوات ترتدي «بدلة واسعة»، مفسرة بذلك بأنه «احترام».

ويروي «أحمد» في دعواه لـ فسخ عقد زواجه، لحظة انتهاء الفرح، ومن أول يوم في الزواج، علم فاجعة ارتدائها كمًا هائلا من الملابس حتى تخفي نحافتها.

وتابع «أحمد»، «لم أتخيل بأنها كانت تخدعني، ولكني فوجئت بعد الزواج وهي بملابس البيت، أنها نحيفة جدا، بشكل غير مقبول أبدا »، مشيرًا إلى أنها اعترفت له بأنها ترتدي ملابس كثيرة فوق بعضها كي تخفي نحافتها، قائلة «كنت بلبس 3 بناطيل شتوية تحت بنطلون البدلة، حتى في الصيف، و3 بلوفرات تحت الجاكت لإخفي بهم نحافتي».

وأضاف المدعو، «بعد مشاهدتي لحجم جسدها الحقيقي، تركت لها المنزل، وتساءلت كيف لي أن أكمل حياتي مع زوجة خدعتني!»، موضحًا بأنه بعد تفكير قرر الانفصال عنها، لكنها رفضت وطالبته بحقها القانوني.

مستكملا، بالرغم من أن زوجتي هي التي أخطأت، لكنها تريد أن تستولى على «شقى عمري» وتطردني من الشقة، كما أنها استولت على الذهب والذي يبلغ قيمته نحو 60 ألف جنيه، وتريد المؤخر 100 ألف جنيه.

واختتم الزوج شكواه لـ فسخ عقد زواجه قائلا: «بعد رفض الزوجة الرجوع عن قرارها، لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى فسخ عقد زواجي منها، وما زالت الدعوى مستمرة».

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads