المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| عندما أهدت «يد أحمد سامي» مصر المقاصة الفوز على الزمالك

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:53 م
نسمة عمار
طباعة
شهد الأسبوع الخامس والمؤجل من مواجهات الدوري المصري الممتاز 2017-2018، خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة قصة صورة أثارت الجدل في الشارع الرياضي.

يد أحمد سامي تتحكم في مباراة الزمالك و مصر المقاصة

 وتتناول قصة صورة يد مدافع الفريق الفيومي، خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري الممتاز 2017-2018، ليصفها الكثير بمعاونة صادقة مخلصة من حكم اللقاء، جهاد جريشة، ليحقق فريق مصر المقاصة الفوز على الزمالك بهدف نظيف.  

وبدأت قصة صورة الجولة الخامسة من الدوري المصري الموسم الماضي، في الدقيقة السادسة والستين من أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة، فتحولت الأحداث 360 درجة، عندما تغاضى حكم المصري الدولي جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء لصالح أبناء ميت عقبة.  

حيث قام أحمد سامي مدافع المقاصة بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في قت أكد النقاد الرياضيين في مصر بمن فيهم المشرف على لجنة الحكام عصام عبد الفتاح على صحة ضربة الجزاء، مؤكداً أن الحالة الوحيدة لإعادة المباراة، هي اعتراف الحكم كتابة في تقريره بخطأه في تنفيذ القرار. لتشهد أحداث المباراة أزمة جديد بين مسؤولي القلعة البيضاء ولجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، بعدما هاجم التحكيم عقب المباراة، وصب غضبهم على الحكم جهاد جريشة، مخيراً اتحاد الكرة بين إعادة المباراة أو انسحاب الزمالك من الدوري.  

وحرص رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة على الدخول على خط الأزمة وأجرى سلسلة من الاتصالات برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لاحتواء الأزمة العاصفة التي ضربت الكرة المصرية بسبب الأخطاء التحكيمية في مؤجلة الزمالك والمقاصة، وأكد أبو ريدة توقيع عقوبات مغلظة على الحكم جهاد جريشة بسبب هذا الخطأ إلى جانب عدم إدارته لمباريات الزمالك حتى نهاية الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads