المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مسجل محكوم عليه بـ 39 سنة بحوزته مواد مخدرة بالغربية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:12 م
سهر رجب
طباعة
ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه ومطلوب التنفيذ عليه في العديد من القضايا وبحوزته أسلحة نارية وذخائر و مواد مخدرة.

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في القبض على هارب سبق اتهامه في 11 قضية، وبحوزته مواد مخدرة وأسلحة نارية بطنطا.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الغربية، قيام محكوم عليه هارب، سبق اتهامه في 11 قضية «ضرب، عاهة مستديمة، استعمال قوة، قتل شرطي عمد، الشروع في قتل ضابط شرطة، مخدرات، سلاح ناري»، إضافة إلى أنه مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم «29962012، جنايات قسم العامرية بالإسكندرية، سلاح، والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد.

بالتردد على دائرة مركز شرطة طنطا، بإعداد الأكمنة اللازمة، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، تم ضبطه داخل سيارة ملاكي، وبحوزته «بندقية خرطوش، طبنجة، 20 طلقة مختلفة الأعيرة، و2،5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، مبلغ مالي».

وبمواجهة اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والذخيرة للدفاع عن تجارته الآثمة، والمبلغ المالي كان من حصيلة بيعه مواد مخدرة.

وتم التحفظ على المضبوطات التي كانت بحوزته، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads