المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوريدة وصبحي يتفقدان موقع حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2019

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:02 م
هاني أبوريد و اشرف
هاني أبوريد و اشرف صبحي
أحمد أباظة
طباعة

 أجري اليوم الجمعة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري و اشرف صبحي و زير الشباب و الرياضة جولة تفقدية لسفح الأهرامات التي تشهد مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا 2019.


أشرف صبحي يتفقد مكان إجراء قرعة كأس أمم إفريقيا2019

 

وتفقد وزير الرياضة، المكان الخاص بإجراء قرعة كأس أمم إفريقيا 2019، وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، مشيراً إلى على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها.

 

كما أكد اشرف صبحي  على أن هذا الحفل سيكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتباره سيعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي عالمي.

 

وأشار إلى  أن الدولة لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد المقومات والقوة الناعمة التي تصنع الفارق، مشيرا إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم رقم ٣٢ سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.


وأشار صبحي إلى أن جاء الاختيار لمنطقة سفح الأهرامات لإجراء حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 للتعبير عن تاريخ مصر و حضارتها و للترويج إلى السياحة المصرية.


وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن اختيار منطقة سفح الأهرامات لإجراء حفل فعاليات قرعة كأس أمم إفريقيا2019، يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والذي سيساهم بشكل كبير للترويج سياحيًا لمصر.

 

 وقد حضر الجولة التفقدية كلاً من الكابتن محمد فضل مدير البطولة ، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، والدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

 

يذكر أن مصر قد فازت بتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، والتي ستنطلق فعالياتها يونيو المقبل بمشاركة ٢٤ منتخب إفريقي، وستجرى حفل مراسم القرعة ١٢ أبريل الجاري، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في إفريقيا والعالم.


اقرأ أيضاً:مصر للطيران الناقل الرسمى لـ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads