المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من دعم المرأة إلى الأيتام .. انتصار السيسي لاتنساهم أبدا

السبت 06/أبريل/2019 - 10:09 ص
أسماء حامد
طباعة
تحرص السيدة الأولى انتصار السيسي، زوجة الرئيس السيسي، على تأكيد دعمها المتواصل للمرأة، وأمهات مصر وأيضًا الأيتام والفئات المهمشة التي تحتاج إلى دعم ورعاية.

انتصار السيسي
وظهر اهتمام السيدة الأولى انتصار السيسي، بالمرأة والأيتام في عدة مواقف، وكان أخرها أمس الجمعة، حيث حرصت بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم 2019، أن تؤكد على دعمها للأطفال الأيتام، وحثت المصريين جميعًا على دعمهم.

وقالت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نحتفل اليوم مع أبنائنا وبناتنا بيوم اليتيم، فهو يوم للتآلف والتراحم، وأدعو كل المصريين ليشاركوهم الابتسامة والمحبة، فأطفال مصر اليوم هم رجالها وعظيماتها غدًا، وهم أمل هذا الوطن ومستقبله».

اقرأ أيضًا: المرأة في أسبوع| السيسي ينتصر لـ «المرأة المصرية» ويجبر خاطر الأمهات

كما حرصت السيدة الأولى، خلال هذا الأسبوع على دعم المرأة المصرية وأمهات مصر، من خلال مشاركتها مع الرئيس السيسي حضور احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019.

وعلقت عن احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «سعدت بحضوري اليوم احتفالية المرأة المصرية حيث رأيت فيها نماذج من عظيمات مصر الرائعات اللائي وجدت فيهن الأم الرائعة والمعلمة المخلصة والطبيبة المتفوقة والشاهدة على العصر، كما وجدت فيهن الحفظ للقيم والمبادئ والأخلاقيات التي تشبه بلادنا في الأصالة والعراقة».

اقرأ أيضًا: انتصار السيسي: سعيدة بحضوري احتفالية تكريم المرأة المصرية

وتابعت: «وأود أن أشكر كل امرأة لازالت تقدم كل ما لديها لتثبت أن المرأة المصرية هي مثال الإرادة والقوة والتضحية وأن نساء مصر في كل العصور قادرات على مواجهة التحديات وصنع المستحيل».

وفي 8 مارس حرصت سيدة مصر الأولى، على تهنئة المرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقة «تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كوْنها شريك رئيسي وأساسي ومساوٍ للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات. وهي الأم التي تُشيد بُنيانًا وتُخرِج أجيالًا، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات. وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا».



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads