المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فساتين سهرة ربيع 2019 باللون النيلي من «زهير مراد»

السبت 06/أبريل/2019 - 11:01 ص
أسماء حامد
طباعة
عندما تستعد النساء لحضور إحدى السهرات والمناسبات، تفتش وراء موضة فساتين سهرة ربيع 2019، لتستوحي ما يناسبها من تلك الأزياء والتمتع بإطلالة مميزة وجذابة.

فساتين سهرة ربيع 2019
فإذا كنتي تبحثين عن موضة فساتين سهرة ربيع 2019، إلقي نظرة على فساتين المصمم اللبناني زهير مراد، في أحدث مجموعاته الرائعة.

ونشر زهير مراد، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورَا لفستان باللون النيلي الرائع ضمن أحدث مجموعاته، وجاء الفستان مطرز بالكامل بطريزات غاية في الأناقة والرقي تغازل المرأة التي تبحث عن التميز والفخامة.


وتخلل الفستان حزام وسط غاية في الأناقة، حيث يعتبر حزام الوسط علامة مميزة في موضة فساتين 2019، فظهر بقوة في تصميات الماركات العالمية.

وجاء الفستان النيلي، بكتف واحد، والكتف الثاني مع قصة مثيرة وأنثوية غاية في الأناقة والتميز، كما التصق الفستان ذيول بنفس قماشة ولون الفستان ومطرزة بالكامل لمزيد من الفخامة وارقي، حيث تحول من ترديه إلى ملكة متوجة.

فإذا كنتي تستعدي لحضور إحدى السهرات الهامة لاتتردي في اختيار فستان باللون النيلي الأنيق في ربيع 2019، وبإمكانك تطبيق مكياج بسيط وردي مع هذذا الفستان، وتصفيفة الشعر التي تناسب ملامحك، فكوني امرأة حالمة بعيدا عن التكلف.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads