المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأت بالجملة في تشكيل ريال مدريد و إيبار

السبت 06/أبريل/2019 - 03:10 م
أحمد أباظة
طباعة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان التشكيل الرسمي لمواجهة ريال مدريد و إيبار في الجولة31 من الدوري الأسباني التي ستُقام علي ستاد سانتياجو بيرنابيو.

 

 

التشكيل الرسمي لريال مدريد و إيبار

 

 

التشكيل الأساسي لريال مدريد

 

 

حراسة المرمي : كيلور نافاس.

 

 

خط الدفاع : الفارو أودرويزولا - ناتشو - رافائيل فاران - سيرجيو ريجيليون.

 

 

خط الوسط : فالفيردي- ايسكو - لوكا مودريتش.

 

 

خط الهجوم :ماركو اسينسيو - كريم بنزيمة - جاريث بيل.

 

 

التشكيل الأساسي لإيبار

 

حراسة المرمي : ديميتروفيتش.

 

خط الدفاع : دي بلاسيس - أوليفيرا - راميس - كوتي.



خط الوسط : بيدرو ليون - إسكالانتي - خوان جوردن - كوكورييكا.

 

 

خط الهجوم : سيرجي ايرنيتش -الفاريز..

 

 

 

وتشهد مباراة ريال مدريد و إيبار غيابات عديدة من جانب الفريق الملكي حيث يغيب كلاً من تيبو كورتوا ، داني كارفخال ، ماركوس يورينتي بالإضافة إلى فينسيوس جونيور بداعي الإصابة ، فيما استبعد زيدان سيرجيو راموس و المهاجم ماريانو دياز لأسباب فنية ، و يغيب عن اللقاء أيضاً مارسيلو للإيقاف.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و إيبار

 

تُذاع مباراة ريال مدريد و إيبار علي قنوات beinsport hd 3 في تمام الساعة الرابعة و الربع عصر اليوم السبت يقوم بالتعليق عليها خالد الحدي.

 

 

ويدخل ريال مدريد اللقاء بعد الصدمة التي تلقاها اثر الهزيمة المفاجئة من خفافيش فالنسيا علي ستاد الميستايا يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 2-1 ضمن الجولة ال30 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

 

 

وسجل أهداف فالنسيا جويديس في الدقيقة 35، ثم جاراي في الدقيقة 83، بينما أحرز بنزيما هدف ريال مدريد في الدقيقة 90 ، وبهذا الانتصار، رفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة، في المركز الثالث.

 

 

وقد سجل ريال مدريد خلال 30 مباراة بالدوري الأسباني هذا الموسم 37 هدف واستقبلت شباكه 27، وانتصر الفريق الملكي في18 مباراة بينما لقي الهزيمة في 9 مواجهات و كان التعادل سيد الموقف في 3 لقاءات.


اقرأ أيضاً : تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار

  

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads