المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدفين وإصابة في أول نصف ساعة من مباراة الأهلي ضد صن داونز

السبت 06/أبريل/2019 - 03:07 م
محمد حبيب
طباعة
بدأت في تمام الثالثة من عصر اليوم مباراة الاهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ضمن ذهاب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.  


سير أول نصف ساعة في المباراة

بدأت مباراة الأهلي ضد صن داونز بين الفريقين بهجمات متبادلة، وتبادلا السيطرة على منطقة وسط الملعب، قبل أن يستطيع النادي الأهلي أن يستحوذ بشكل أكبر على الكرة، لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى صن داونز، ثم استطاع فريق صن داونز أن يمسك الكرة من النادي الأهلي منذ الدقيقة الـ 12، وبعد عدة تمريرات بين لاعبي صن داونز، جاء الهدف من تمريرة عرضية أرضية حولها لاعبه "زوانى" فى الدقيقة 14 بتسديدة داخل شباك الأهلى ليتقدم الفريق الجنوب أفريقى بالهدف الأول وتصبح النتيجة 1 /0  لصالحه.

وبعد هجوم من النادي الأهلي لإدراك التعادل، استطاع صن داونز أن يمتص حماس لاعبي الأهلي، ويخطف الاستحواذ منهم، وبعد ضربة حرة على منطقة الجزاء، استطاع صن داونز أن يعزز موقفه ويحرز الهدف الثاني، بعد خاطئ قاتل من دفاع النادي الأهلي.


إصابة وتبديل مبكر

وأصيب سعد سمير، بعد مشاركة مع حارس مرمي صن داونز، في الدقيقة 19 بعد عرضية من منتصف الملعب، أرسلها علي معلول داخل منطقة جزاء صن داونز، طار عليها الحارس وسعد سمير واصتطدما ببعضهما، مما أدى إلى إصابة اللاعب، وخروجه في تبديل مبكر ونزول اللاعب ياسر إبراهيم.


تشكيل الأهلي للمباراة


وجاء تشكيل الأهلي ضد صن داونز كالأتي :- 

حراسة المرمى : محمد الشناوي . 

خط الدفاع : محمد هاني ، سعد سمير ، أيمن أشرف ، علي معلول .

خط الوسط : أحمد فتحي ، عمرو السولية ، كريم نيدفيد .

خط الهجوم : رمضان صبحي ، مروان محسن ، جونيور أجايي .





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads