المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال إفريقيا| القوة الضاربة في تشكيل «الوداد المغربي»

السبت 06/أبريل/2019 - 05:50 م
محمد حبيب
طباعة

يحل فريق الوداد المغربي اليوم السبت ضيفًا على نظيره فريق حوريا الغيني، على ملعب 28 سبتمبر في العاصمة الغينية، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قائمة الوداد المغربي لمباراته ضد حوريا الغيني

وقد أعلن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد المغربي، في وقت سابق قائمة فريقه لمواجهة مضيفه حوريا كوناكري الغيني، السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة غياب يحيى جبران، لعقوبة الانضباط، مع عودة أنس أصباحي، الذي غاب فترة طويلة لأسباب فنية، حيث جاءت القائمة كالتالي:

"رضا التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، أشرف داري، إبراهيم كومارا، أيوب العملود، عبد اللطيف نوصير، محمد واتارا، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، محمد الناهيري، بدر كادارين، صلاح الدين السعيدي، أنس أصباحي، إبراهيم النقاش، أمين تيغازوي، زهير المترجي، ويليام جيبور، محمد أوناجم ، إسماعيل الحداد، ميشيل بابا توندي".


موقف الوداد المغربي في المباراة

نادي الوداد المغربي في مواجهة أولي، ضمن الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فهل ينجح بالفوز خارج الديار، أو سيكون لديه تعادل علي الأقل، بمواجهة هامة وقوية كبيرة، ويأمل المنافس الغيني حوريا كوناكري في تحقيق نتيجة إيجابية علي ملعبه وبين جماهيره، ويصب تاريخ المواجهات في صالح نادي الوداد المغربي، بعد الفوز علي حسابه بهدفين دون رد، والتعادل أيضا معه وبملعبه.


تأهل الوداد إلى ربع النهائي بتصدره للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتأهل حوريا إلى هذا الدور بإحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.


القوة الضاربة للوداد في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبقى الهجوم من نقاط قوة الوداد البيضاوي، بدليل أنه يمتلك أفضل خط هجوم في الدوري المغربي هذا الموسم، برصيد 41 هدفًا.

وسيكون مركز الهجوم بقيادة إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم وبابا توندي، واحدًا من الأسلحة المهمة التي سيعتمد عليها الوداد المغربي في مواجهة حوريا كوناكري. 


اقرأ ايضًا: الأهلي في مهمة صعبة أمام صن داونز في العودة بعد "الخماسية"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads