المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملخص التوك شو| ملفات تحرير طرابلس الشائكة.. وضبط خلايا الإرهاب الإلكترونية

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:32 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» ، أبرز ما ناقشته برامج التوك شو أمس السبت الموافق 6 أبريل، سواء من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية التي تم عرضها من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز ما تداولته برامج التوك شو أمس السبت الموافق 6 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى عرضت ليلة السبت، يأتي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، والذي عقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن آخر التطورات في عملية تحرير طرابلس.

الجيش الليبي: ندعو أهالي طرابلس للانسحاب من الميليشيات المسلحة
كشف المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، تفاصيل عمليات تحرير طرابلس، التي تأتي في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب.

وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، خلال مداخلة خاصة بفضائية «اكسترا نيوز» أن هناك متغيرات تعبوية واستراتيجية ما بين معركة 2014 والآن.

وأشار المتحدث باسم الجيش الليبي، إلى أننا قادرون على حماية البعثات الدبلوماسية في ليبيا، لافتًا غلى أن هناك تظليل إعلامي حول ما يحدث في ليبيا.

توفيق عكاشة: «استنوا حرب عالمية قبل عام 2025»
فتح الإعلامى توفيق عكاشة، عددًا من القضايا الشائكة التى تنشغل بها الساحة العربية والعالمية فى عالم يسوده الاضطراب والصراع فى الكثير من أطرافه.

وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال برنامج «مصر اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، إن هناك إعدادا وتحضيرا وتجهيزا لإعادة صياغة الخريطة العالمية.

وأوضح توفيق عكاشة، أن الأحداث التي تقع على المستوى العالمي والإقليمي تؤكد صحة كلامه دائمًا، معلقًا: «عليكم انتظار حرب عالمية قبل عام 2025».

«صن داونز» يحطم تاريخ الأهلي عقب هزيمة للأحمر في أفريقيا
تصدر هاشتاج «صن داونز» اليوم السبت الموافق 6 أبريل، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب الفوز الساحق في مباراة النادي الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

واستقبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، هزيمة الأهلي من صن داونز بين عاصفة من السخرية، وغضب من جماهير النادي المصري عن أداء الفريق، مما أدى إلى تصدر هاشتاج «صن داونز» لكل من هاشتاجات «تاريخ الأهلي» و «افريقيا يا أهلي».

وتلقى النادي الأهلي هزيمة فادحة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، وذلك بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

«بين التجسس والفوضى» تفاصيل ضبط بعض خلايا الإرهاب الإلكترونية
يكشف برنامج الحياة اليوم ، والذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، تفاصيل ضبط عدد من خلايا الإرهاب الإلكترونية والتابعة للجماعة الإرهابية، وذلك في حلقة خاصة فيريدة من نوعها.

ويسلط برنامج «الحياة اليوم» الضوء على تخطيطات خلايا الإرهاب الإلكترونية، والتي قامت بدورها في نشر الفوضى والتخريب من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

ويوضح برنامج الحياة اليوم كيفية تمكن أجهزة الدولة من ضبط أكبر تنظيم يحمل إسم «اللجنة المركزية الإعلامية»، والتي يديرها عدد من القيادات الإرهابية الهاربة في الخارج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads