المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تكريم الفنانين في حفل الموريكس دور.. أنغام وزوجها يخطفان الأنظار

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:29 ص
ريهام كمال
طباعة
ظهر عدد من الفنانين في حفل الموريكس دور ، مساء أمس السبت ، المقام في العاصمة اللبنانية بيروت ، وهو حفل يقام سنويًا لتكريم عدد من الفنانين اللبنانيين ومن كافة الدول العربية.


الفنانين في حفل الموريكس دور
ويقام حفل الموريكس دور عن طريق تصويت الجمهور لاختيار الأفضل من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي والذين تميزوا بأعمالهم خلال عام 2018.

أنغام وزوجها في حفل الموريكس دور
حضر حفل الموريكس دور عدد كبير من نجوم الفن والغناء ولعل أبرزهم أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم اللذان خطفا أنظار وانتباه الجمهور لهم بعد ظهورهم في لحظات رومانسية بينهما، وتم تكريمها كأفضل مطربة عربية بعد نجاح ألبومها الآخير «حالة خاصة جدًا».
 
تكريم الفنانين في حفل الموريكس دور
كما تم تكريم الفنان أمير كرارة  في حفل الموريكس دور ، كأفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل كلبش، والفنانة كارول سماحة كأفضل مطربة لبنانية.

وأيضًا تم تكريم الفنان تامر حسني في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل مطرب واغنيه وألبوم لعام 2018، والجائزة الإستثنائية كأفضل فنان شامل لنفس العام.

وفازت الفنانة نيللي كريم في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل فنانة عربية مصرية عن دورها في مسلسل إختفاء، كما كرم الفنان اللبناني عابد فهد كأفضل ممثل في الدراما اللبنانية عن دوره في مسلسل طريق.

والفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في حفل الموريكس دور عن دورها في مسلسل «كارما»، كما استلمت الفنانة اللبنانية ورد الخال جائزة أفضل ممثلة لبنانية دول أول عن دورها في مسلسل «ثورة الفلاحين».

جدير بالذكر أن جوائز حفل الموريكس دور بدأت في 4 من شهر يونيو عام 2000 وهي لبنانية أقامها الطبيبان فادي وزاهي الحلو وكانت تقتصر على الفنانين اللبنانيين فقط، وفي نسختها الثانية أصبحت للفنانين العرب كافة.

اقرأ أيضا: تكريم فنانين عرب وأجانب في الموريكس دور

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads