المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة من إلهام شاهين لـ«ماجدة الرومي» بعد حفلها من أجل الفقراء

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:01 م
ريهام كمال
طباعة
وجهت الفنانة إلهام شاهين لـ«ماجدة الرومي» النجمة اللبنانية الكبيرة التي تتواجد حاليًا في مصر ، رسالة ترحيبية ،عبر السوشيال ميديا.

ووجهت إلهام شاهين لـ«ماجدة الرومي» ، تلك الكلمات ؛ لتواجدها في مصر هذه الأيام وعن الحفل الخيري الذي أقامته أمس الجمعة الماضي في التجمع الخامس لدعم الفقراء.

ونشرت النجمة إلهام شاهين لـ«ماجدة الرومي» ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير « إنستجرام» صورة تجمعها بها، والفنان هاني رمزي ، ومصممة الأزياء إيناس شاهين شقيقة إلهام.

اقرأ أيضا: فيديو| أول تعليق لـ إلهام شاهين بعد ظهورها بالحجاب في العراق

رسالة إلهام شاهين لـ«ماجدة الرومي»
وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: «ماجدة الرومى النجمة الكبيرة والصديقه الغاليه على قلبى جدا. نورتي مصر وشرفتيها وفرحتى قلوب ناس كتير بيحبوكى، تستاهلى كل الخير يا صاحبة القلب الكبير والفن الراقى العظيم الذى ينشر الفرح في أنحاء الدنيا. بحبك وبحترمك وبعتز بصداقتك».

وفي سياق متصل حضرت النجمة إلهام شاهين حفل ماجدة الرومي مساء الجمعة الماضي الذي أقيم على مسرح كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس وعمل خصيصًا للحفل، وهو خيري لدعم الفقراء.

وشهد حفل ماجدة الرومي الجمعة الماضي حضور جماهيري كبير، وعدد من نجوم الفن ومنهم هاني رمزي، إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والسيناريست تامر حبيب.

جدير بالذكر أن النجمة الكبيرة ماجدة الرومي قد جاءت في زيارة إلى مصر وتحديدًا محافظة الأقصر وقامت بجولة خيرية في القرى الأكثر فقرًا بمركز أرمنت وذلك على هامش زيارتها لإقامة حفلها الخيري لمؤسسة راعي مصر الخيري.

اقرأ أيضا: شاهد| بعد ظهورها بالحجاب.. تكريم إلهام شاهين على مسرح بابل العراقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads