المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا 2019| محمد فضل يكشف عن أسعار تذاكر وتفاصيل القرعة

الأحد 07/أبريل/2019 - 11:19 ص
محمد فضل
محمد فضل
أنس عبد الغني
طباعة
أكد محمد فضل مدير بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 على أن قرعة البطولة سوف ستكون يوم 12 إبريل بمنطقة الأهرامات وأبوالهول، على أن يكون الحفل يكون بسيطا وأنيقا.

تفاصيل قرعة كأس أمم إفريقيا 2019

وقال فضل في تصريحات خاصة لإذاعة "أون سبورت": استقبال الضيوف من بداية الساعة الرابعة والنصف عصرا، ثم من الساعة السابعة تتم عملية تسكين الأماكن، ويبدأ الحفل في الساعة الثامنة وجهزنا كل شئ على ما يرام

وأكمل : سيتضمن الحفل كلمة ترحيب من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، ثم كلمة لأحمد أحمد رئيس الكاف، وكلمة لممثل الدولة".

مضيفا إلى أن الحفل يتخلله فقرات ترفيهية وقدمنا دعوات لنجوم إفريقية بارزة ستكون حاضرة من ضمنها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو أكد حضوره، هو ضمن الشخصيات الهامة التي تم دعوتها.

أسعار تذاكر كأس أمم إفريقيا 2019

وكشف محمد فضل عن أسعار تذاكر المباريات، مضيفا: تختلف حسب ما كانت المباراة تخص منتخب مصر أو أن التذكرة ستضمن للمتفرج حضور مباراتين في نفس الملعب، وبشكل عام سنراعي الأمور المادية في الأسعار بما يتناسب مع الحدث".

وأوضح محمد فضل في ختام تصريحاته "أطلقنا الموقع الرسمي للبطولة أمس السبت، ولكنه سيكون محل تجارب على مدار يومين قبل أن يظهر بشكل رسمي".

وتقام في منطقة الأهرامات قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تشهد لأول مرة في تاريخها مشاركة 24 فريقا.

ويقع منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بالقرعة باعتباره منظم البطولة القارية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads