المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عصابة تستخدم«سم فئران وبودرة صراصير» لتصنيع الإستوركس بأوسيم

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:18 م
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط متهمين لقيامهم بتصنيع مخدر الإستروكس باستخدام سم فئران، وبودرة صراصير، بـ«أوسيم».

ضبط عصابة تصنيع مخدر الإستروكس بأوسيم
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على سائقين لاتهامهما بتصنيع مخدر الإستروكس باستخدام سم الفئران، و بودرة الصراصير والإتجار به بأوسيم، وضبط بحوزتهما كمية من المخدر السالف ذكره والمواد المستخدمة في التصنيع .

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة «أوسيم» التابع لمديرية أمن الجيزة،
تفيد بقيام كلا من « مصطفى. م»،و« أحمد. س»، سائقين بتصنيع مخدر الإستروكس، باستخدامهم مواد سامة تمثلت في «سم فئران، و بودرة صراصير»، وذلك ليتمكنوا من التربح عن طريق الاتجار به.

تحريات مباحث قسم شرطة أوسيم
بعد إجراء التحريات وتقنين الإجراءات، تبين صحة المعلومات التي وردت لقسم شرطة أوسيم التابع لمديرية أمن الجيزة، بقيام المتهمين بإستخدام مواد سامة لتصنيع مخدر الإستروكس للإتجار به، والإضرار بصحة وعقول الشباب.

تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم
على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم، وفور إعداد الأكمنة اللازمة للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبحوزتهما«4 أكياس تحتوي على مخدر الإستروكس، بلغ وزنها 10 كيلو»، كما تم ضبط «أكياس تحتوي على سم فئران، و4 أكياس تبغ، و 4 أكياس بودرة صراصير، وميزان حساس»
اعترافات المتهمين عقب ضبطهم بقسم أوسيم
بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات لتصنيع المخدر والإتجار به، وتم التحفظ على المضبوطات التي كانت بحوزتهم، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads