المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز مشروع بحثي بـ جامعة بني سويف لتحضير المواد النانومترية

الأحد 07/أبريل/2019 - 12:03 م
شعبان طه
طباعة
فاز مشروع بحثي بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة بـ جامعة بني سويف، بتمويل 100 ألف جنيه، من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية التابع لوزارة التعليم العالي. 

جامعة بني سويف
ومن جانبه؛ أوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن فوز مشروع بحثي بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة بتمويل 100 ألف جنيه، من صندوق العلوم والعلوم التكنولوجية التابع لوزارة التعليم العالي، يأتي في مجال تحضير المواد النانومترية.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، أن عنوان المشروع البحثي لكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة هو «نقاط كم كربونية مطعمة بأكاسيد ثنائية الفلز كمواد جديدة نحو تطبيقات السوائل النانومترية»، لافتًا أن المشروع يخدم بشكل كبير مجال التبريد والتكييف، لاسيما وأن المشروع يهدف إلى زيادة كفاءة الأجهزة ويجعلها موفرة للكهرباء.

خطة الدولة 2030
وأكد أن جامعة بني سويف، تعمل بكامل طاقتها لتحقيق خطة الدولة 2030 للتنمية المستدامة بشكل عام، وتنمية المجتمع السويفي بشكل خاص، منوها أن الباحث الرئيسى للمشروع هو الدكتور عبد الوهاب عبد السلام، المدرس بالكلية، والباحثة إبتسام طارق باحث مشارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads