المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تم التعاقد .. تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت محمد منير في دراما رمضان 2019

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:07 م
تتر ولد الغلابة بصوت
تتر ولد الغلابة بصوت محمد منير
ميار محمود
طباعة
يأتي تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت محمد منير في دراما رمضان 2019 ؛ فقد تم التعاقد بين الشركة المنتجة للمسلسل والكينج ، ومازالوا في مرحلة البحث عن الأغنية المناسبة.

وسيكون تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت محمد منير في موسم دراما رمضان 2019 ، بأغنية من الطراز الصعيدي ، من كلمات تامر حسين، وتوزيع عادل حقي، وألحان تامر علي.

تجدر الإشارة أن الكينج منير هو أول المتعاقدين على غناء أحد تترات مسلسلات رمضان 2019 المصرية ، فلم يتم التعاقد مع أي من المطربين لغناء أحد مسلسلات دراما رمضان 2019 ، حتى الآن سوى محمد منير.

تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت الكنج محمد منير
مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وهادي الجيار وغيرهما، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة

ويجسد السقا دور رجل صعيدي بسبب ظروفه المادية يعمل في مهنتين ، الأولى مدرس ، والثانية سائق تاكسي ليلًا ، ويتعرض لضغوطات مادية تجبره في النهائية إلي الإتجار في المخدرات.

وفي سياق متصل فهناك أقاويل عن ترشح شيرين عبد الوهاب لغناء تتر مسلسل خمسة ونص اللبناني ، في سياق مسلسلات رمضان الخليجية 2019 ، وذلك بعد نشر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» قالت فيها :« اللبناني منك هيطلع عسل يا قنبلة رمضان ، بحبك أوي هتنوري المسلسل » وأشارت إلى حساب المطربة شيرين عبد الوهاب .

اقرأ أيضًا : قائمة مسلسلات رمضان 2019 النهائية .. وحالة من تقليص الأعمال الدرامية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads