المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم موقعة نابولي و جنوي

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:38 م
أحمد أباظة
طباعة

انتهت مباراة نابولي و جنوي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في المباراة الت أقيمت علي ستاد سان بولو في الجولة 31 من الدوري الإيطالي .


التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نابولي و جنوي


و تقدم فريق نابولي بالهدف الأول عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة 34 لكن عاد داركو لازوفيتش بتسجيل التعادل لفريق جنوي في بداية الشوط الثاني بالدقيقة 48 .

وشهدت مباراة نابولي و جنوي بطرد ستيفانو ستورارو  لاعب الأخير عند الدقيقة 28 من الشوط الأول مما أدي إلي ضغط الفريق الأرزق و تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

 

وخسر فريق الأزرق في مباراة نابولي و جنوي  نقطتين في صراعه علي الدوري الإيطالي حيث جمع 64 نقطة من أصل 31 مباراة ليُقرب يوفنتوس من لقب الإسكوديتو للموسم الثامن علي التوالي ، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقية انتر ميلان.

 

فيما أرتفع رصيد فريق جنوي إلي33 نقطة من أصل 31 مباراة ، ليحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة .


التشكيل الرسمي لمواجهة نابولي و جنوي

 

تشكيل نابولي

 

حراسة المرمي:كارينيزيس.

 

خط الدفاع : فوزي غلام - خاليدو كوليبالي - نيكولا ماكسيموفيتش - السيد هيساج.

 

خط الوسط : بيوتر زيلينسكي - فابيان رويز - ألان - خوسيه كاييخون.

 

خط الهجوم :أركاديوش ميليك - ميرتينز.


دكة بدلاء نابولي : أليكس ميريت ، كيفين مالكويت ، ماريو روي ، ادم أوناس ، دافيد اوسبينا ، فلاد كيريكيتش ، لورينزو انسيني ، أمين يونس.

 

تشكيل جنوي


حراسة المرمي : يونوت رادو.

 

خط الدفاع : بيدرو بيريرا - غونتر - كريتشيتو - دافيدي بيراسكي.

 

خط الوسط :دانييل بيسا - ستيفان ستورارو - فيلوسو.

 

خط الهجوم : داركو لازوفيتش - بانديف - كوامي .

 

دكة بدلاء جنوي : فيديريكو ماركيتي ، لوكاس ليراجير ، جينالكو لابادولا ، أندريا فافيلي ، فالو نجي ، ايفان رادفانوفيتش.


اقرأ أيضاً : قصة صورة| عندما سقط ميرتينز أرضًا وتخلى عنه الجميع باستثناء«الهواء»


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads