المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية اليوم الإثنين في شوارع القاهرة والجيزة

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:44 ص
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، النشرة المرورية اليوم الإثنين في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع الذروة الصباحية وتوافد المواطنين على عملهم والطلاب للمدارس.

النشرة المرورية
وظهرت الكثافات وفقًا لـ النشرة المرورية اليوم، أعلى كوبري الجيزة وتكدس مروري يعيق حركة سير السيارات، وكان الوضع ذاته على طريق الدائرية.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم ومتجه إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وظهرت الكثافات المرورية أمام المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع.

وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي إلى مناطق الجيزة، بالإضافة إلى مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، مع ظهور كثافات متحركة في نزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء.

كما تباطأت حركة سير السيارات أيضًا أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية، مع وجود كثافات مرورية على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان.


وظهرت كثافات في محيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي؛ بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، بالإضافة إلى محور عرابي للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين؛ بسبب الإصلاحات.

وتواجدت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، فيما تباطأت حركة السيارات في منطقة الأزهر والجمالية وأعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد تجاه المهندسين.

وعن حركة المرور على طريق الأوتوستراد، ظهرت كقافات مرورية للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولًا إلى 15 مايو؛ بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads