المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعادة فتح طريق العلمين الصحراوي وتكثيف الخدمات الأمنية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:41 ص
سهر رجب
طباعة
أعلنت الإدارة العامة للمرور عن فتح طريق العلمين الصحراوي، أمام حركة السيارات في الاتجاهين، وذلك بعد زوال الشبورة المائية.

فتح طريق العلمين 
وبحسب ما أعلنته الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، فقد تم إغلاق طريق العلمين، بسب ظهور شبورة مائية أعلى الطريق.

إغلاق  طريق العلمين بسبب الشبورة المائية 
وكانت الإدارة أغلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم طريق العلمين الصحراوي، بسبب وجود شبورة مائية أعلى الطريق، وذلك منعًا للحوادث والتكدس المروري هناك.

وناشدت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد الوزير للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور، حفاظا على سلامتهم.

وتزامن مع ذلك انتشار مكثف للخدمات المرورية، لملاحظة حركة السير، وذلك منعًا للحوادث، وأهابت الإدارة العامة للمرور، سائقي السيارات، الالتزام بقرار الغلق، وإتباع تعليمات رجال المرور. 

رادارات بالدائري الإقليمي والدولي 
ونشرت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، رادارات بالدائري الإقليمي والدولي والعلمين إسكندرية الصحراوي وطريق الساحل والصعيد، وذلك للحد من تجاوز السرعات وتقليل الحوادث حفاظا على سلامة الجميع، كما ناشدت الإدارة المواطنين لإتباع وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم.

وأمر اللواء، عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مديرالإدارة العامة للمرور، رجاله بالتواجد الفعّال والجدي وتسيير الحركة المرورية وحسن معاملة المواطنين، وتكثيف حملات الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا على الطرق للحد من الحوادث وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية الإطارات والسيارة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث على الطرق السريعة.
اقرأ أيضا: الشبورة تُغلق طريق العلمين الصحراوى منعًا للحوادث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads