المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو دياب يتسبب في أزمة مسلسل زي الشمس لـ دينا الشربيني

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:20 م
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
أمانى سلام
طباعة
جاءت أزمة مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني، بعد أن انسحبت المخرجة كاملة أبو ذكري والتي رفضت استكمال تصوير المسلسل وذلك بعد تصوير بعض المشاهد.


عمرو دياب يتسبب في أزمة مسلسل زي الشمس 
وأكدت بعض المصادر المقربة من فريق العمل بأن السبب في أزمة مسلسل زي الشمس هو الهضبة عمرو دياب، الذي يتدخل في كل تفاصيل المسلسل، مما أثار استياء المخرجة كاملة أبو ذكري وجعلها تقرر الانسحاب من المسلسل، والمفترض أن تستعين الشركة المنتجة بمخرج أخر ليستكمل باقي حلقات المسلسل ، المقرر عرضه في دراما رمضان 2019.

مسلسل زي الشمس
تدور أحداث المسلسل في إطار إثارة وتشويق حيث يتعرض شقيق المحامية والتي تجسد دورها الفنانة  دينا الشربيني إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.


ويشارك في بطولة مسلسل زي الشمس الفنانة دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، وهو من مريم نعوم.

يذكر أن آخر مسلسلات دينا الشربيني كان مسلسل « مليكة » الذي تم عرضه في العام الماضي وكان أول بطولة مطلقة والذي استطاعت من خلاله تحقق نجاح كبير قي أول بطولة لها، وشاركها في بطولته الفنان مصطفى فهمي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، محمد شاهين.

اقرأ أيضا: عمرو أديب عن احتفال الهضبة: «اتهرينا تريقة بسببك خاف من الحسد ياحبيبي»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads