المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة العرب والعالم ظهر اليوم الإثنين 8 أبريل 2019

الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:02 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الإثنين 8 أبريل 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التي وقعت على مدار الصباح.

الليرة التركية تتهاوى بعد تصريحات «أردوغان» الأخيرة
هوت الليرة التركية، في التعاملات الصباحية من اليوم الإثنين، متأثرة بتصريحات رجب طيب أردوغان الرئيس التركي الأخيرة المتعلقة بانتخابات تركيا المحلية.

«النواب الليبي»: عملية تحرير طرابلس تتم وفقا للدستور
علق عقلية صالح رئيس مجلس النواب الليبي، اليوم الإثنين، على عملية تحرير طرابلس التي شنها الجيش الليبي في العاصمة تحت اسم «طوفان الكرامة».

انطلاق معرض أرابيا إكسبو 2019 في موسكو
بدأت فعاليات معرض أرابيا إكسبو 2019، صباح اليوم الإثنين، في العاصمة الروسية موسكو، بمشاركة عدد كبير من الشركات الروسية والعربية.

الصراع بين الهند وباكستان يشتعل .. ومصدر يكشف الحقائق
علق مصدر في وزارة الخارجية الهندية، على الصراع بين الهند وباكستان، مؤكدًا أن بلاده تحتفظ بحقها في الرد الثابت والحازم على أي استفزاز محتمل من باكستان في إقليم كشمير.

أسعار النفط تقفز إلى مستوى قياسي .. وخام برنت فوق الـ70 دولار
وصلت أسعار النفط، صباح اليوم الإثنين، إلى أعلى مستوى لها منذ نوفمبر 2018، حيث سجل خام برنت 70.62 دولارًا للبرميل.

«سرب حمام» يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة بـ تايوان
لجأت طائرة تابعة لشركة «كاتاي دراجون» إلى هبوط اضطراي في مطار «كاوهسيونج» الدولي في مقاطعة تايوان الصينية، اليوم الإثنين، بعد انبعاث دخان من أحد محركاتها.

«بومبيو» يكشف عن قلقه من الوضع في ليبيا .. وعملية تحرير طرابلس مستمرة
كشف مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، عن قلق الولايات المتحدة الأمريكية من استمرار المعارك بالقرب من العاصمة الليبية، في ظل قيام عملية تحرير طرابلس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads