المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الإثنين 13 / 8 / 2018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 04:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الإثنين وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- أحرونوت تكشف: "الكيف" يذل جنود جيش الاحتلال

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية باعتقال أحد جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأثنين وذلك لتعاطية المخدرات خلال خدمته.

2- بعد هبوط الليرة التركية .. روسيا : نسعى لاستخدام الروبل في تجارتنا مع تركيا

خرج دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" اليوم الإثنين ليوضح مساعي موسكو لاستخدام العملات الوطنية في حساباتها التجارية مع تركيا، لكن المسألة بحاجة لدراسة دقيقة.

3- صحيفة بريطانية تتوقع احتماء أردوغان في قطر للنهوض بالليرة التركية

رأت صحيفة "فايننشيال تايمز" الأمريكية هروب تركيا والارتماء في أحضان صديقتها قطر من أجل طلب مساعدة مالية لإسعاف الليرة التركية وذلك بسبب المتصاعد بينها وبين مع الولايات المتحدة الأمريكية.

4- الدفاعات السعودية تدمر صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه نجران

أفادت قناة "الحدث" في خبر عاجل لها أن الدفاعات السعودية دمرت صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون تجاه نجران.

5- المرشد الأعلى لـ مسؤولين إيرانيين: يُحظر عليكم المحادثات المباشرة مع أمريكا

قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله على خامنئي خلال كلمة له في طهران اليوم الإثنين إنه يحظر على المسؤولين في بلاده إجراء أي محادثات مباشرة مع الولايات المتحدة.

6- فيديو.. إصابة مئات الأشخاص في انهيار منصة حفل في إسبانيا

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بإصابة 266 شخصًا في حادث انهيار منصة خشبية أثناء حفل موسيقي بمدينة فيجو الإسبانية.

7- السبسي: موضوع المساواة في الإرث حسمناه واقترحنا إحالته إلى مجلس النواب

قال الرئيس التونسي باجي قايد السبسي في كلمة له بمناسبة عيد المرأة اليوم في تونس :"إن موضوع المساواة في الإرث حسمناة واقترحنا إحالته إلى مجلس النواب".

8- لمواجهة انخفاض الليرة .. أنقرة تعلن سياحة مجانا لمن يصرف ألف دولار

لمواجهة انخفاض الليرة التركية، قررت إدارة إحدى الفنادق بولاية أضنة جنوبي تركيا، منح فرصة الإقامة المجانية لثلاثة أيام، لمن يصرف ألف دولار في مصارف الدولة.

9- وزير داخلية الأردن: عملية السلط كشفت عن مخططات إرهابية أخرى لمهاجمة مواقع أمنية

قال وزير الداخلية الأردني، سمير مبيضين، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في عمان للحديث عن العملية الأمنية في السلط الأردنية: "عملية السلط كشفت عن مخططات إرهابية أخرى لمهاجمة مواقع أمنية".

10- وزير الداخلية الأردنية: قوى الأمن أظهرت مهنية عالية وأنهت العملية خلال 12 ساعة فقط

قال وزير الداخلية الأردني، سمير مبيضين، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في عمان للحديث عن العملية الأمنية في السلط الأردنية: "قوى الأمن أظهرت مهنية عالية وأنهت العملية خلال 12 ساعة فقط".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads