المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الإثنين 13 / 8 / 2018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- صحيفة إسرائيلية: الطائرات الورقية أحرقت 30 ألف دونم في مستوطنات غلاف غزة

أشارت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية اليوم الإثنين إلى حرق أكثر من 30 ألف دونم أراضي زراعية حرشيه منذ شهر مارس الماضي بمستوطنات الغلاف وحتى الآن.

2- الرئاسة التركية تكشف حقيقة تصريح أردوغان بوضع اليد على ودائع البنوك

نقلت وكالة "الأناضول" التركية صباح اليوم الإثنين ما أوضحه فخر الدين ألتون رئيس مكتب الاتصالات في الرئاسة التركية من أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لم يطرح إطلاقا في أي من تصريحاته مسألة وضع الدولة يدها على الودائع في البنوك.

3- أمر ملكي.. السعودية تقدم موعد عيد الأضحى وتختلف عن باقي البلدان العربية

أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" بتقديم المملكة موعد عيد الأضحى المبارك، حيث أعلنت السعودية عن تقديم أول أيام إجازة عيد الإضحى من يوم الثلاثاء 14 أغسطس إلى الاثنين 13 أغسطس الجاري.

4- قبل ساعات من اللقاء.. العرب اللندنية تكشف أهم ما سيناقشه الرئيس السيسي مع نظيره اليمني

كشفت صحيفة العرب اللندنية اليوم الأثنين عن أهم القضايا التي سيتناقش فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره اليمني عبد ربه منصور هادي، خلال لقاء سيجمع بينهما في العاصمة القاهرة.

5- الصدفة تنقذ طفلا بأعجوبة من الموت المحقق في تحطم طائرة إندونيسية

ذكرت شبكة " BBC" البريطانية أن طفل قد نجا بأعجوبة من تحطم تحطم طائرة مدنية صغيرة قبل يومين في إندونيسيا.

6- المتحدثه باسم الحكومة الأردنية: نخوض معركة مفتوحة مع الإرهاب

قالت المتحدثة باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في عمان للحديث عن العملية الأمنية في السلط الأردنية:" نخوض معركة مفتوحة مع الإرهاب ولدينا إستراتيجية لمواجهته بكل أشكاله".

7- نائب رئيس جبهة تحرير أريتريا لـ" بوابة المواطن ": هذه معاركنا الفاصلة مع إثيوبيا

قال حسن أسد، نائب رئيس جبهة التحرير الأريترية، أنه من أهم معارك جبهة التحرير الأريترية في السنوات الأولى لانطلاق الكفاح المسلح ضد إثيوبيا، معركة (ادال) وهي اول معركة للجبهة ضد العدو وكانت بداية انطلاقة حرب التحرير جرت في غرب ارتريا يوم 196191م في منطقة جبل ادال.

8- الداخلية الأردنية: إرهابيو السلط يحملون فكر داعش

قال وزير الداخلية الأردني، سمير مبيضين، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في عمان للحديث عن العملية الأمنية في السلط
الأردنية :"إن إرهابيو السلط حملوا فكرًا إرهابيا".

9- لمواجهة انخفاض الليرة .. أنقرة تعلن سياحة مجانا لمن يصرف ألف دولار

لمواجهة انخفاض الليرة التركية، قررت إدارة إحدى الفنادق بولاية أضنة جنوبي تركيا، منح فرصة الإقامة المجانية لثلاثة أيام، لمن يصرف ألف دولار في مصارف الدولة.

10- السبسي: موضوع المساواة في الإرث حسمناه واقترحنا إحالته إلى مجلس النواب

قال الرئيس التونسي باجي قايد السبسي في كلمة له بمناسبة عيد المرأة اليوم في تونس :"إن موضوع المساواة في الإرث حسمناة واقترحنا إحالته إلى مجلس النواب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads