المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين يوجه رسالة نارية بعد فضيحة الأهلي بخماسية صن داونز

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:29 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي تامر أمين، على فضيحة الأهلي وهزيمته الساحقة من نادي صن داونز، خلال الفضيحة التي شهدها الأهلي بخماسية مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

تامر أمين وفضيحة الأهلي
ووجه الإعلامي تامر أمين، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» رسالة نارية لجماهير النادي الأهلي بعد الخسارة الكبيرة بخماسية في دوري أبطال أفريقيا من صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد تامر أمين، على مدى قوة النادي الأهلي في التاريخ والماضي والحاضر، قائلا: «نادي الأهلي نادي يحتفل ولا يتم التحفيل عليه».

وأشار «أمين» حديثه إلى جمهور الأهلي، محذرهم من الانكسار في دعم النادي الأهلي، قائلا:«لا تنكسروا ويتم تشتيتكم فهناك الكثير من الأندية الكبرى تمر بلحظات إنكسار، وأي جواد في الدنيا له كبوة».

وأوضح تامر أمين، أنه لايجب على جماهير النادي الأهلي من الانكسار، متابعًا:«لو خسرنا عادي بطولة وراحت ودولاب الأهلي مليان بطولات، ونحن نطلب من لاعبي النادي الاهلي أن يكونوا رجالة وأن يستعيدوا الكبرياء».

وأضاف «أمين» قائلًا: «مش عاجبني اللي بيحصل لازم لاعبي الأهلي يستلهموا روح الفانلة الحمراء مهما كانت النتيجة».

وكان قد تلقى النادي الأهلي هزيمة فادحة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا .. فيديو| تامر أمين: «إليسا فنانة مواطنة من الدرجة الأولى وتمثلني»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads