المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة أمريكية تشارك المصريين احتفالهم بـ«زيارة السيسي لواشنطن»

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:06 ص
أسماء حامد
طباعة
شاركت أسرة أمريكية، أبناء الجالية المصرية بأمريكا احتفالهم بـ«زيارة السيسي لواشنطن»، رافعة العلم المصري دعمًا ومساندة لمصر ورئيسها وللمصريين.

زيارة السيسي لواشنطن
واحتفلت الجالية المصرية، بـ زيارة السيسي لواشنطن، برفع الأعلام والأغاني الوطنية والزغاريد والهاتافات «بلادي بلادي وتحيا مصر وسيسي سيسي، وبنحبك ياسيسي» في أجواء من الفرح والسرور والوطنية، بمشاركة الرجال والنساء والأطفال، لدعم الرئيس السيسي 

وكانت إيمان وهمان الخبيرة المحاسبية، وأهم ابناء الجالية المصرية في أمريكا، كشفت في حديث خاص لـ«بوابة المواطن» أن الجالية المصرية بأمريكا استعدت لـهذه الزيارة من خلال إعداد برنامج قبل الزيارة بداية من يوم السبت لتحضير الأتوبيسات وتجميع أبناء الجالية المصرية بأمريكا من كافة الولايات من «بروكلين، نيوجيرسي، مانهاتن، وضواحي نيويورك وغيرها من الولايات المختلفة»، للتوجه إلى العاصمة واشنطن وترحيب بزيارة السيسي إلى واشنطن.

ونظمت الجالية عدد من الفعاليات والاحتفالات والندوات والوقفات على هامش فعاليات استقبال الرئيس السيسي في واشنطن، مشيرة إلى أنه تم تنظيم وقفة امام الكونجرس الأمريكي للترحيب بالزيارة، وللرد بقوة على محاولات الاخوان البائسة للاستقواء بالكونجرس ضد مصر.

ووصل الرئيس السيسي، مساء أمس الإثنين، إلى واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، في أول أيام زيارته السادسة للولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads