المواطن

عاجل
حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري يعلق على رحيل هازارد المحتمل إلى ريال مدريد

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:40 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
علق الإيطالي مارويسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي ، على أنباء الرحيل المحتمل للنجم البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق إلي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو المقبل.

ساري يعلق على رحيل هازارد المحتمل إلى ريال مدريد

وأشار ساري عقب فوز تشيلسي ضد وست هام : 
"رحيل هازارد إلى  ريال مدريد  ؟ النادي لا يريد بيعه لكن يجب أن نحترم جميعًا قراره على ما أعتقد، إيدين هازارد في السنة الأخيرة من عقده وإن اتخذ قرارًا مختلفًا فعلينا أن نحترمه. حاولنا لكن الأمر ليس سهلًا" . 

وأضاف ساري عن رحيل إيدين 
إيدين هازارد المحتمل إلى ريال مدريد : "100 مليون باوند ؟ سعر رخيص جدًا! لكن إن أراد تجربة أخرى فسيكون الحفاظ عليه صعبًا جدًا."

هازارد يثير التكهنات حول انتقاله إلى ريال مدريد

حيث أشار إيدين هازارد خلال تصريحاته الصحفية عقب مواجهة تشيلسي ضد وست هام والتي سجل خلالها البلجيكي أحد أفضل أهداف الدوري الإنجليزي ، ليرد على جماهير وست هام التي أشارت إلى أنه سيذهب للعب في ريال مدريد قائلًا : "إنهم مخطئون، سوف اركز مع تشيلسي حتى نهاية الموسم."

وأضاف إيدين هازارد : 
"لعبنا مباراة جيدة جدًا، لم تكن مباراة سهلة بسبب ان ويستهام فريق قوي، تسببوا لنا ببعض المشاكل، لكن في النهاية فعلنا كل شيء، انتصرنا وحافظنا على نظافة الشباك" .

وحول هدفه الرائع قال إيدين هازارد : 
"إنه شيء استثنائي [ يضحك ]، وعندما ما رأيت أن بإمكاني التقدم فعلت ذلكو لم يستطع المدافعين اعاقتي لأنني قد احصل على ركلة جزاء، لقد كنت محظوظ قليلًا لحظة تسديد الكرة، لأكون منصفًا كان هدفًا جيدًا" . 

وأجاب إيدين هازارد عندما تم سؤاله 
- لقد قلت انك كنت محظوظًا، هل تعتقد أنك كنت شجاعًا؟ : "نعم، لهذا السبب قررت التسديد مباشرةً لحظة دخولي منطقة الجزاء، فرحت عندما رأيت الكرة تدخل في المرمى" .

وعن حظوظ التأهل لدوري الأبطال عن طريق التوب 4 أو الدوري الأوروبي، أجاب إيدين هازارد : "نحنتشيلسي، نستطيع فعل كل شيء" .

اقرأ أيضًا : 
هازارد يثير التكهنات حول انتقاله إلى ريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads