المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجنايات تقضي بالمؤبد لـ «عامل اغتصب ابنته» بالشرقية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:16 ص
إسلام النجار
طباعة
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، حكمًا بمعاقبة عامل اغتصب ابنته الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، حضوريا بالسجن المؤبد.

المؤبد لعامل اغتصب ابنته
صدر الحكم في قضية عامل اغتصب ابنته، برئاسة المستشار سامي بيومي، وعضوية المستشارين سلامة جاب الله، وأشرف عبيد،وسكرتارية سامي سمير وتامر عبد العظيم.

تعود تفاصيل قضية عامل اغتصب ابنته رقم 37877 لسنة 2018، جنايات مركز أبو كبير، ليوم 5 أكتوبر، عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مركز شرطة أبوكبير، يفيد بلاغًا من ربة منزل تتهم فيه زوجها «ع.م.ع.ع» 47 عامًا، عامل، ومقيم قرية تابعة لمركز أبوكبير، بهتك عرض نجلتهما «م» 10 سنوات.

وكشفت تحريات مباحث أبوكبير، في قضية عامل اغتصب ابنته، أن الطفلة «م» 10 سنوات قامت بإخبار والدتها «ش.إ» 30 عامًا، ربة منزل، بقيام والدها بالتعدي عليها جنسيًا، وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام الأب بارتكاب الواقعة و هتك عرض ابنته.

كما أوضح تقرير الطب الشرعي في قضية عامل اغتصب ابنته، أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من بنطال المجني عليها والمقدم منها، قد تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينة دم المتهم، وتم إحالته من قبل النيابة العامة محبوسا إلى جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضًا: المشدد 15 عامًا للمتهمين في قضية «أحداث أطفيح»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads