المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال يكشف اخر استعدادته لمباراة الزمالك ضد المصري

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:53 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كشف إيهاب جلال، مدرب فريق المصري البورسعيدي، عن اخر استعدادته لخوض مباراة الزمالك ضد المصري ، في الدوري المصري الممتاز.‏

تصريحات ايهاب جلال
وقال إيهاب خلال تصريحات تليفزيونية: "نستعد لخوض مباراة الزمالك ضد المصري، في الدوري المصري الممتاز‏،مثل أي لقاء، نعلم مدى أهميتها بالنسبة للأبيض الذي ينافس على اللقب، وبشكل عام أخر اسابيع في الدوري تبقى صعبة ‏لكل الفرق سواء من ينافس على الصدارة أو الهبوط".‏

وأكمل : "سنستعيد بعض اللاعبين لخوض مباراة الزمالك ضد المصري، في الدوري المصري الممتاز، وذلك شئ بصالحنا، لكن إصابة محمد صالح قدر ربنا، سيعمل وواثق من ‏عودته لمساعدة الفريق مرة أخرى".‏

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها بعد غدًا الخميس.

مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير
وكان التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة نادي الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

ومنح السويسري كريستيان جروس بعثة فريق نادي الزمالك راحة من المران امس، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الخميس المقبل ضمتن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وأسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وحل الزمالك ضيفا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يخوض مباراة العودة في مصر، وسيكون في طريق الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي ، وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.

واختار الكاف طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي أنجوليًا فى إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 أبريل بمصر.

حيث يدير طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في لقاء العودة لقاء العودة كلا من هيلدر مارتنيز ويعاونه كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دى اوسانشى لوبيز حكم ثانى والحكم الرابع جواو أمادو جوما.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads