المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء ربيع2019| الأبيض والبيج على طريقة أسما شريف منير

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 06:25 م
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء مع قدوم فصل الربيع، عن أحدث أزياء ربيع 2019، وتفتش وراء إطلالات المشاهير لتستوحي اتجاهات وخطوط الموضة العالمية لهذا الموسم فهن أيقونة الموضة والجمال.

أزياء ربيع 2019

فإذا كنتي تبحثين عن أزياء ربيع2019، لايفوتك إلقاء نظرة على إطلالة أسما شريف منير، الساحرة.
حيث أطلت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج أسما شريف منير، بإطلالى ربيعية ساحرة، مع بلوزة باللون الأبيض المشرقة وبأكماك مفتوحة من الجانبي، ومزينة بشرائط باللون البيج، حيث نسقت معها جيبة قصيرة من درجات البيج الرائعة، زأرتدت حذاء رياضي من اللون الأبيض، وحقيبة عملية من اللون البيج، حيث بدت غاية في الأناقة والرقة والشباب.

ونشرت أسما شريف منير، صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نالت إعجاب الكثيرين، وتوالت تعليقات الإعجاب، حيث غازلت هذه الإطلالة الفتيات التي تبحث عن الحيوية والأناقة، ومزيد من البهجة في هذا الربيع.

وأختارت أسما شريف منير مع هذه الإطلالة، الشعر الوافي الناعم المنسدل، والذي يتربع على عرش موضة تصفيفات شعر 2019، وأيضا طبقت أحمر الشفاة باللون الأحمر الجذاب، حيث بدت غاية في الجمال والأنوثة والحيوية.

فإذا كنتي تبحثين عن إطلالة ربيعية مميزة، وتواكب موضة أزياء ربيع 2019، لاتفوتك ابدا أن تستوحي إطلالتك من هذه الإطلالة وهذه الالوان المميزة لهذا الربيع المشرق.

وتعتبر أسمما شريف منير، من خبيرات التجميل الذي أثبتن نجاحهن في الفترة الأخيرة، وأصبحت من أقونات الموضة.
أقرأ أيضا|  فساتين سهرة 2019| أسما شريف منير تلهمك

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads