المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فساتين سهرة 2019| أسما شريف منير تلهمك

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:01 م
أسماء حامد
طباعة
تحتار النساء كثيرًا عند التحضير لإحدى المناسبات أوالسهرات الهامة، فتبحث وراء فساتين سهرة 2019، لمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، والظهور بإطلالة مميزة.

فساتين سهرة 2019
فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرة 2019، لا تتردي في متابعة إطلالات المشاهير فهن أيقونة الموضة والجمال، ولا تفوتك إطلالة خبيرة التجميل ومقدمة البرامج أسما شريف منير الساحرة.

وأطلت أسما شريف منير، بفستان أبيض غاية في الأناقة والجمال باللون الأبيض، ومزين بتطريزات من الذهبي النحاسي لمزيد من الجاذبية، وبقصة مثيرة للغاية أظهرت أنوثتها، فجاء الفستان بدون أكمام عاري مع ذيول من الشيفون الطويلة مرتبطة بالحملات لمزيد من الفخامة، حيث بدت أسما عروس ليلة زفافها من فخامة وأناقة هذا الفستان، فضلًا عن وجود شق سفلي لمزيد من الأنوثة.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة ربيع 2019 باللون النيلي من «زهير مراد»

ونشرت أسما شريف منير صور هذه الإطلالة الساحر على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كاشفة أن هذا الفستان من تصميم المصمم محمود عنتر، وارتدته أثناء حضور حفل إيلي صعب في دبي، ونال إعجاب الكثيرين وخاصة أنها اختارت إطلالة برونزية ساحرة، وتصفيفة شعر وافي منسدل، واكسسورات غاية في الرقة والأنوثة.

واختارت مع هذه الإطلالة حذاء فضي من الكعب العالي غاية في الأناقة والجمال، وأرتدت حقيبة صغيرة باللون الذهبي النحاسي تتناسق مع الفستان.

فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرة 2019، لا تتردي أبدًا في أن تستوحي إطلالالتك من إطلالة أسما شريف منير الرائعة، ومن تصميم فستانها الجذاب، لامانع أبدًا أن ترتدي الفستان الأبيض بمزيج من الذهبي النحاسي لحضور إحدى السهرات الهامة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads