المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يتفقد عدد من المدارس بقويسنا

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:09 م
راشد لاشين
طباعة
تفقد اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية، عدد من المدارس بقويسنا، منها مدرسة التربية الفكرية بقويسنا، وحرص على مصافحة الطلاب.

وفي كلمته؛ وجه محافظ المنوفية، إدارة المدرسة بحسن معاملة الطلاب، مشيدا بدورهم فى تقديم رسالة سامية، وهي تعليم وتربية الطلاب على الأخلاق الحميدة، ودفع العملية التعليمية بالمحافظة، مؤكدا على أن التعليم من أسمى الرسالات على وجه الأرض.

كما تفقد محافظ المنوفية، مدرسة قويسنا الحديثة للتعليم الأساسي، وافتتح معرض ختام الأنشطة فى المجال الصناعى والزراعى والاقتصاد المنزلي والتربية الفنية، وتفقد أقسام المعرض المختلفة وقد أشاد محافظ المنوفية بتلك الأنشطة، مؤكدًا أن الدولة تولى إهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية ومدخلاتها للعمل على النهوض بمصرنا الغالية.


ومن جانبه؛ شهد محافظ المنوفية مهرجان التكريم والتفوق السنوي مدرسة قويسنا الثانوية للبنات لعام 2019، بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم، وأشرف موافى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، والمهندس عصام سلام مدير عام الادارة التعليمية بقويسنا، واللواء مليجى فتوح عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس الأمناء والآباء بقويسنا، ولفيف من القيادات التعليمية.

بدأت فعاليات المهرجان بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم توجهت إحدى الطالبات بالشكر لمديرة المدرسة نيابة عن جميع الطالبات نظرا لما قدمته من جهود خلال العام الدراسي، فيما ألقت مديرة المدرسة كلمة الترحيب بالحضور، توجهت فيها بالشكر للمحافظ عن مايوليه من اهتمام للعملية التعليمية بالمحافظة وحرصه على التواجد وسط الطلاب ومشاركتهم أنشطتهم المختلفة، وأهدت له كتاب الله كهدية تذكارية من بناته الطالبات بالمدرسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads