المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب محامي حوش عيسى: نعم للتعديلات الدستورية من أجل التنمية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 04:32 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أكد جابر رفاعي، نقيب محامي حوش عيسى، محافظة البحيرة، خلال اجتماعه مع جموع غفيرة من أصحاب الجروب الأسود، إن الدستور عمل بشري قابل للتعديل ويعتليه العوار.

نقيب محامي حوش عيسى
وأوضح نقيب محامي حوش عيسى، أن متغيرات الزمن قد تكون سببًا في هذا العوار وأصبحت التعديلات الدستورية 2019 ضرورية لمواكبة الأحداث الطارئة من عمر الوطن، لافتا إلى أن اختلاف العامل الزمني واختلاف الجمعية التأسيسية في دستور 2014، التي تشرفت بالحضور بها فى لجنة الاستماع عن العامل الزمني في 2019.

وأضاف  نقيب محامي حوش عيسى، إن الاستحقاق القادم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، يحتاج إلى جهد وعمل كبير وتوصيل رسالة للخارج، بأن أبناء مصر يقفون في ظهر دولتهم، ولا أحد يستطيع أن يقترب من بلدهم طالما أن أبناءها موجودون، منوها إلى ضرورة أن تكون الرسالة الثانية هي البعد عن السلبية بالمشاركة في هذا الاستحقاق.

ووجه نقيب محامي حوش عيسى، من خلال اجتماعه بمحامي حوش عيسى بضرورة نشر الوعي لدى كافة الفئات من ابناء اهالى حوش عيسى للتعريف بالمواد المراد الاستفتاء الشعبي عليها بالتعديلات الدستورية وحث الجميع على ضرورة المشاركة الإيجابية بالنزول إلى لجان الاقتراع والتصويت لصالح مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads