المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي: مصر انتقلت من كونها مربع المشكلة إلى حل مشكلات المنطقة

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 08:46 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي نشأت الديهي، على زيارة الرئيس السيسي، منذ قليل، واجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش القمة المصرية الأمريكية، وذلك بعد وصوله بلحظات إلى مقر استضافته في البيت الأبيض.

نشأت الديهي
وأكد الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديم برنامج «بالورقة والقلم»، من واشنطن، المذاع عبر فضائية «TeN» أن مصر أصبحت تمثل أحد المحاور الهامة لحل كافة قضايا المنطقة في الوقت الحالي.

وأشار نشأت الديهي، إلى أن مصر انتقلت من مربع أنها مشكلة، إلى مربع أنها باتت حلا لمشاكل إقليمية كثيرة .

أوضح «الديهي»، أن الرئيس السيسي يقف أمام فهم الولايات المتحدة الأمريكية الخاطئ لعدد من القضايا العربية، حرصًا منه ومحاولته على أن يضع الأمور في نصابها الحقيقي.

وكان الرئيس السيسي قد وصل أمس إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في مستهل زيارة رسمية من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام، تلبية لدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس للعاصمة الأمريكية واشنطن، تأتي تلبيةً لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي تأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة المتبادلة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة في كافة المجالات، بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين.

اقرا أيضًا .. الرئيس السيسي يكشف متطلبات مصر على طاولة نظيره الأمريكي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads