المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيع جنازة فنية تمريض بمستشفى مطوبس.. وزملائها: أصيبت بعدوى

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:20 ص
نرمين الشال
طباعة
شيع أهالي قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، «ريهام أبو علام»، فنية تمريض بـ مستشفى مطوبس المركزي، بعد صراعها مع المرض نتج عن تعرضها لعدوى أثناء العمل.

مستشفى مطوبس المركزي
كانت «ريهام أبو علام»، قامت بنشر بعض المنشورات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل «فيس بوك»، تتحدث عن إحساسها باقتراب الموت، وترجو الأصدقاء بالدعاء لها بعد وفاتها، ومحادثات خاصة مع زميلاتها تتحدث فيها عن الموت.

وعلق أحد أهالي قرية منية المرشد علي مشهد رحيلها بأنه يوم حزين للغاية وقال: «لحظة دفن عروسة الجنة، ريهام أبو علام... ياه على كمية الحزن إلى على وش الناس ياه على الحزن على أهله ياه على الحزن إلى على وش خطيبها الناس كله بتشكر فيكى الناس كله كانت بتحبك الناس إلى متعرفكيش كانت بتعيط عليكى سلاما على روح اوجعتها الالم الله يرحمك ويسامحك ياه على اللي انا شوفته وزمايلك وأصحابك البنات واقفين بيعيطوا والدموع هتقتلهم».

بينما علق أحد الأشخاص على خبر وفاتها قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله فتاه رحمها الله عليه بقالها فى مستشفى مطوبس المركزي يومين فى العناية المركزة وفى لحظه طلبوا 10 أكياس دم بعد منشور مطلوب متبرعين نقل دم بنصف ساعة البنت توفت الله اعلم دا اهمال من مستشفى الموتى بمطوبس ام قداء وقدر اطلب منك الدعاء للمتوفيه" ريهام أبوعلام "، دى صرخة استغاثة لوزيرة الصحة وليس مدير مستشفى مطوبس المركزي، وأهالى مدينة مطوبس وضواحيها يطالبون بتطوير المستشفى من الفساد وشكرا لمن يقوم بتطوير المستشفى. 

وقال أحد زملائها في العمل، أنها أصيبت بارتفاع في درجة الحرارة، فتوجهت إلى أحد الأطباء، وكانت نتيجة فحصها عن إصابتها بميكروب في الحلق "viral infection" نتيجة فيروس انتقل لها كعدوى، ما أدى إلي حدوث انسداد في مجرى الهواء العلوي.

بينما أكد مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة، أن فنية التمريض وصلت لـ مستشفى مطوبس المركزي، وهي في حالة إعياء شديد، وبإجراء التحاليل اللازمة تبين توقف الكليتين مع وجود نزيف، وجرى عمل غسيل كلوي عاجل لها بينما حدث هبوط في أداء عضلة القلب، وجرى عمل إنعاش قلب رئوي وتوصيلها بجهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة، حتى توفيت متأثرة بما تعاني منه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads