المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| فستان «ماغي بو غصن» يبهرك

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:58 م
أسماء حامد
طباعة
يدور في أذهان النساء يوميا، جملة، هتلبسي إيه بكرة، وخاصة إذا كانت تستعد لحضور إحدى المنسبات أو السهرات الهامة مع شريك العمر.
هتلبسي إيه بكرة

وإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه بكرة، إلقي نظرة على إطلالة «ماغي بو غصن»، المبهرة.

حيث أطلت «ماغي بو غصن»، بإطلالة رائعة غاية في الأنوثة، مع فستان أسود من الجزء العلوي، ثم منسدل بالالوان الرائعة، لاتستطيع أن تغمض عينك عن جمال هذا الفستان دون أن تتمعن في تفاصيله الجذابة.

وكشفت «ماغي بو غصن»، خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أن هذا الفستان من توقيع دار لابورجوازي، حيث جاء غاية في الأثارة والأنوثة، ومفتوح من الأعلى مع قصة صدر أنثوية بالدرجة الأولى، جعلها تبدو ملكة متوجة.

وأيضا طبقت مكياج جذاب وساحر وأحمر شفاه نبيتي، وإطلالة برونزية  بأنامل خبيرة التجميل داني كامل، وأرتدت قرط ماسي، غاية في الجاذبية والروعة، وأيضا اختارت شعر وافي منسدل، ليزيدها أنوثة وجاذبية .

فإذا كنتي تبحثين هتلبي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في أن تستوحي إطلالتك من فستان «ماغي بو غصن»، المثيرة الرائعة، وخاصة إذا كان لديك إحدى السهرات الهامة، فالأسود يزيك جاذبيتك، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه الأحمر أو النبيتي الذي يتربع على عرش مكياج السهرات لهذا الموسم، مع تطبيق تصفيفة الشعر الوافي الذي لها نصيب الأسد في ربيع 2019.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads