المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 10 إبريل 2019

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:00 م
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 10 إبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وزير التعليم العالى يتلقى تقريرًا حول تنمية بحيرة البردويل
استقبل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، تقريرًا مقدمًا من الدكتورة سوزان خليف رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد لبحث تنمية بحيرة البردويل.

ننشر كواليس لقاء رئيس جامعة القاهرة ووزيرة التضامن الاجتماعي
التقى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، لمناقشة آخر المستجدات حول حملة الكشف عن المخدرات.

ننشر أبرز تصريحات رئيس البرلمان حول التعديلات الدستورية 2019
أكد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية 2019 وليدة أفكار أعضاء البرلمان، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يتدخل في المقترحات ولم يطلبها.

مستقبل وطن: التعديلات الدستورية 2019 توفر للشباب حياة كريمة
كشف مراد خضر القيادى بـ حزب مستقبل وطن، أن الشباب يمثل 60% من المجتمع المصري، مؤكدًا أن التعديلات الدستورية 2019، تأتي من أجل تدعيم مسيرة الاستقرار للوطن سياسيا واقتصاديا.

هذا ما قاله «دونالد ترامب» عن التعديلات الدستورية 2019
أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقيادة السياسية في مصر وخاصة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه لا يعارض التعديلات الدستورية 2019 التى تجري داخل الدولة المصرية.

انتهاء المرحلة الأولي من مشروع مودة بجامعة عين شمس
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن انتهائها اليوم الأربعاء، من المرحلة الاولي لتدريب المدربين بـ مشروع مودة بـ جامعة عين شمس.

بمشاركة 250 طالبا ..انطلاق يوم الصداقة البيطري الأول بجامعة بنها
نطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات يوم الصداقة البيطري الأول والذى تنظمه كلية الطب البيطري بمشتهر التابعة لـ «جامعة بنها»، بعنوان «من أجل مصر» وذلك بمشاركة 250 طالب وطالبة من 7 جامعات مصرية

رسائل مدح من الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظيره الأمريكي
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشادة بالغة بنظيره الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولقاءه به.

محامي يتقدم بشكوى عاجلة لـ المجلس الأعلى للإعلام ضد عمرو أديب
تقدم المحامي أيمن محفوظ بشكوي عاجلة إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد الإعلامي عمرو أديب، حصلت «بوابة المواطن» الإخبارية على نسخة منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads