المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عمارة ساكن قصادي» حكايات التسعينات لمحمد حسين الجداوي

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:48 م
ريهام كمال
طباعة
صدر الكتاب الساخر عمارة ساكن قصادي مؤخراً عن دار الحلم للنشر والتوزيع للكاتب محمد حسين الجداوي ويضم العديد من الحوارات المتنوعة شخصيات أحبها الجمهور .

محتوى كتاب عمارة ساكن قصادي
يحمل كتاب عمارة ساكن قصادي طابعاً ساخراً من حيث الفكرة والمضمون، وهو أول كتاب ساخر للكاتب الصحفي محمد حسين الجداوي، ويضم مجموعة متنوعة من الحوارات الإفتراضية .

تدور أحداث فكرة كتاب عمارة ساكن قصادي عن عمارة يملكها المعلم سردينة وتضم فنانين وإعلاميين ورياضيين من الشخصيات الشهيرة، من مطلع فترة التسعينات إلى الألفية الثانية حتى الجيل الحالي، في إطار ساخر بين حوارين بين كل شخصيتين يعيشان أمام بعضهما البعض، ويستهدف الكتاب مد جسر التواصل بين جيلين مختلفين .

اقرأ أيضًا: "مدفع الإفطار إضرب".. حكاية مدفع رمضان في مصر زمان فالصدفة كانت بدايته وإليكم روايات بدايته

شخصيات عمارة ساكن قصادي
وتضم العمارة شخصيات كثيرة مثل حسن أرابيسك، فاطمة تعلبة، راجل وست ستات، رفيع بك العزايزي، الكبير أوي، أبو العلا البشري، عمرو أديب، طمطم، أبو حفيظة، سليم الأنصاري، مدحت شلبي، فاهيتا، ناجي عطاالله ، أبلة فضيلة والعديد من الشخصيات التي اربتط بها الجمهور وتعلق بها .

عمارة ساكن قصادي تتحول إلى عمل فني
وقال الكاتب محمد حسين الجداوي أن كتاب عمارة ساكن قصادي سيتم تحويله إلى سيت كوم خلال الفترة المقبلة ، وتدور في قالب حواري في حكايات ساخرة تربط قضايا المجتمع .

اقرأ أيضًا: نفسك تبقي " سترونج إندبندنت وومان ".. 5 روايات هتحطك على أول الطريق

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads