المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب مطروح: التعديلات الدستورية 2019 أهم مراحل استقرار الدولة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:54 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلن النائب سليمان فضل العميري عضو مجلس النواب عن مطروح، عن تأييده التام للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وأشار النائب سليمان العميري عضو مجلس النواب عن مطروح، أن المشاركة في التعديلات الدستورية 2019 تعتبر واجب وطني من أجل دعم واستكمال البناء والتنمية في مصر، مؤكدًا أن الدستور يعد من أهم مراحل استقرار الدولة.

جاء ذلك خلال مشاركته بمؤتمر النجيلة لدعم التعديلات الدستورية 2019 والذي نظمه حزب مستقبل وطن، حيث أوضح أن جميع المصريين يعلمون جيدًا بالظروف التي أنتجت دستور 2014 والذي كان أفضل ما يتم التوصل إليه في تلك المرحلة ولكن مع استقرار الدولة فكذلك هناك متطلبات جديدة لمرحلة التنمية، مشددًا على ضرورة إدخال بعض التعديلات علي الدستور الحالي .

وأضاف أن الدساتير وضعت لخدمة الإنسان والتيسير عليه وجميع بلدان العالم تعدل في دساتيرها وفي صلاحيات فالدستور الألماني تم تعديله اكثر من خمس مرات وكذلك الدستور الفرنسي وغيره، مضيفا أت التعديلات تطال صلاحيات الرئيس واختصاصات الأجهزة الفاعلة فيه.

كما طالب نائب مطروح جميع أهالي المحافظة بضرب المثل كعادتهم في الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع والمشاركة بفاعلية في التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن ايرادة المصريين ستنتصر في النهاية.

وكان  مراد خضر القيادى بـ حزب مستقبل وطن، قد كشف من قبل أن الشباب يمثل 60% من المجتمع المصري، مؤكدًا أن التعديلات الدستورية 2019، تأتي من أجل تدعيم مسيرة الاستقرار للوطن سياسيا واقتصاديا.

وأضاف أن التعديلات الدستورية 2019، توفر للشباب حياة كريمة إلى جانب أنها تساعد على توفير التدريب اللازم لهم لمعايشة الواقع والوصول إلى حياة كريمة وتحقيق ذاتهم من خلال التمتع بسمات القيادة وإكتساب الخبرات. 

اقرأ أيضًا: الغرفة التجارية بالبحيرة تنظم مؤتمر عن التعديلات الدستورية 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads