المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل الأهلي المتوقع لمبارته ضد مصر المقاصة.. اليوم

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:36 م
محمد حبيب
طباعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، على ملعب بتروسبورت، في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 بـ الدوري المصري الممتاز.


التشكيل المتوقع لـ النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد مصر المقاصة


استقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة مصر المقاصة، ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي بطريقته المعتادة (4-2-3-1):

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - كريم نيدفيد.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - صالح جمعة - رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.


تغييرات بالجملة في تشكيلة النادي الأهلي لمباراة مصر المقاصة


وقد استقر لاسارتي على إجراء خمسة تغييرات في تشكيلة النادي الأهلي التي ستواجه مصر المقاصة، من خلال الدفع بخدمات محمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى بدلًا من الدولي التونسي علي معلول؛ والذي يغيب بسبب عقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.


وستشمل التغييرات أيضًا عودة ياسر إبراهيم لقيادة الجانب الدفاعي؛ ليكون بدلًا من المصاب سعد الدين سمير، والذي تعرض للإصابة في مباراة صنداونز الأخيرة.


أما سيدفع لاسارتي في خط الوسط، بحسين الشحات ليكون بدلًا من النيجيري جونيور أجايي، كما سيشارك صالح جمعة بدلًا من أحمد فتحي.


وستكون آخر تغييرات لاسارتي في التشكيل المتوقع، هي الاستعانة بورقة المغربي وليد أزارو لقيادة الجانب الهجومي بدلًا من مروان محسن.


موقف الفريقين في الدوري قبل المواجهة


يحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة من 24 مباراة، بعد أن حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات.


ويسعى النادي الأهلي حامل اللقب إلى مواصلة الانتصارات؛ من أجل الضغط على المتصدر نادي الزمالك، والوصول إلى قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، خصوصًا ونحن الآن في آخر جولات الدوري.


فيما يدخل مصر المقاصة المباراة، في المركز الخامس، بعد أن خاض 27 مواجهة جمع خلالها 40 نقطة، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وتذوق الهزيمة 9 مرات.


ويحارب مصر المقاصة في هذه المباراة؛ من أجل قنص الثلاث نقاط من فم الأسد؛ ليكمل صراعه في الدخول إلى المربع الذهبي، وذلك بهدف المشاركة الإفريقية في العام المقبل.


اقرأ ايضًا: أرقام وتاريخ مواجهات الأهلي ضد مصر المقاصة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads