المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر نقد أجنبي متخفي في رداء الأجهزة الكهربائية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 03:18 ص
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة لـمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في ضبط تاجر نقد أجنبي متخفي وراء تجارة الأجهزة الكهربائية .

مباحث الأموال العامة تضبط تاجر نقد أجنبي
أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لـمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام صاحب محل أدوات منزلية بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، متخذاً من المحل خاصته الكائن بدائرة مركز شرطة سمنود بمحافظة الغربية مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات من قبل مباحث الأموال العامة تم ضبط تاجر نقد أجنبي بمحل عمله، وعُثر بحوزته على مبالغ مالية «5670 دولار أمريكى، و 5155 يورو، و40 جنيه إسترليني، و 92930 جنيه مصري»، كما تم ضبط هاتف محمول.

بمواجهة المتهم بأنه تاجر نقد أجنبي اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرامى فى الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى بالمخالفة للقانون.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم المضبوط على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

ويأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة .

اقرأ من هنا: من بينهم صاحب شركة.. ضبط أربعة أشخاص لإتجارهم خارج السوق المصرفي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads