المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألوان أحمر الشفايف لربيع 2019.. شعارها البهجة

الخميس 11/أبريل/2019 - 06:01 م
أسماء حامد
طباعة
يتميز فصل الربيع والصيف، بألوان الأزياء والمكياج المبهجة،من ضمنها ألوان أحمر الشفايف لربيع 2019 فيمكنك أن تتميز في اختيارها، والبحث وراء .

ألوان أحمر الشفايف لربيع 2019
وذكر موقع marie claire، أن ألوان أحمر الشفايف لربيع 2019 ، التي رفعت لنا شعار «البهجة»، حيث تحملت المرأة شتاءً طويلاً من البرودة والحزن والثلج، استدعت هذه الظروف الجوية بعض التقلبات المزاجية، جعلها تعتمد على ظلال الشفاه الرقيقة أو الأحمر القاتم.

وتابع الموقع، الآن مع حلول فصل الربيع ، حان وقت تفتيح الشفايف بالألوان المختلفة، وبدل تلك الظلال الداكنة، تجرئي للتطبيق درجات أفتح على شفتيك ضمن ألوان أحمر الشفاه لربيع 2019.

بينما جاءت من المرجان الزاهي، أو اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي، والألوان المضيئة لتتناسب مع أجواء الربيعية والأجواء الساحرة. 

وإذا كنتي في حالة مزاجية تدعو لمزيد من البهجة بإمكانك تطبيق الشفاه المتنوعة الألوان حتة جاءت أيضا ألوان أحمر الشفاه لربيع 2019.

وأيضا تميز هذا الموسم، بالألوان المبهجة في العيون، فبإمكانك عند تطبيق مكياج ربيع 2019، أن تختاري نوع من الأنواع المناسبة من الماسكارا الزرقاء بلا تردد ابدا، يمنحك مزيد من الجاذبية والروعة، فاختاري ما يناسبك، حيث طرحت الماركات العالمية جميع الالوان من الماسكارا الزرقاء بداية من الأزرق الغامق إلى الفاتح، وأيضا جاءت الماسكارا باللون الأخضر والوردي، ويكون البهجة هو شعار مكياج هذا الموسم، بداية ألوان أحمر الشفاه لربيع 2019 إلى العيون.

اقرأ أيضا| أزياء ربيع2019| الأبيض والبيج على طريقة أسما شريف منير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads