المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمرًا صحفيًا غدًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز

الخميس 11/أبريل/2019 - 04:11 م
محمد حبيب
طباعة
يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني لـ النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيً اغدًا الجمعة، باستاد الجيش برج العرب، حول مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.


مؤتمر صحفي غدًا لـ لاسارتي للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة والنصف عصر غدٍ، الجمعة، باستاد الجيش برج العرب؛ للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر كابتن النادي الأهلي المؤتمر الصحفي، للحديث عن المباراة وأهميتها، ويجيب المدير الفني عن أسئلة رجال الإعلام.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة من مساء السبت المقبل، باستاد برج العرب، في إياب دور ربع النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المؤتمر يخوض لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأخير، في الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع النهائي.


موسيماني يعقد مؤتمرًا صحفيًا ايضًا في الغد 

وفي سياقٍ متصل، يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة والنصف من عصر غدٍ، الجمعة، بإستاد الجيش برج العرب للحديث عن مباراة الاهلي وصن داونز.

ومن المقرر أن يحضر كابتن الفريق الجنوب إفريقي المؤتمر الصحفي؛ للحديث عن أسئلة واستفسارات رجال الإعلام بشأن المباراة.

وعقب المؤتمر يخوض فريق صن داونز مرانه الأخير، في السادسة مساءًا، على ملعب برج العرب؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة.

يذكر أن مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي لعبت في جنوب إفريقيا، في مدينة جوهانسبرج، قد إنتهت لصالح صاحب الأرض والجمهور صن داونز، الذي إستطاع أن يهزم الأهلي بخماسية نظيفة، بنتيجة هي الأكبر في تاريخ المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads