المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«منظمة المرأة العربية» تشارك في مؤتمر العمل العربي 2019

الخميس 11/أبريل/2019 - 07:11 م
منظمة المرأة العربية
منظمة المرأة العربية
أسماء حامد
طباعة
تشارك منظمة المرأة العربية، في أعمال الدورة 46 لـ مؤتمر العمل العربي 2019، الذي تعقده منظمة العمل العربية فى الفترة من 14 حتى 21 ابريل 2019، في القاهرة.

«منظمة المرأة العربية» مؤتمر العمل العربي 2019
وقالت منظمة المرأة العربية في بيان لها اليوم الخميس، : « أن جدول أعمال الدورة 46 لـ مؤتمر العمل العربي، 2019، يتضمن العديد من الموضوعات من بينها: تقرير المدير العام لمنظمة العمل العربية الذي يحمل عنوان، علاقات العمل ومتطلبات التنمية المستدامة».

وأضافت منظمة المرأة العربية: « يشارك في المؤتمر الوزراء، ورؤساء وأعضاء وفود منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية».

وتحتضن القاهرة مؤتمر العمل العربي 2019، بحضور أكثر من 17 وزير للعمل من الدول العربية.

وكانت أعلنت منظمة المرأة العربية عن مشاركتها في أعمال المؤتمر العام الإقليمي العربي الرابع الذي ينظمه، المجلس العربي للعلوم الاجتماعية بعنوان "السلطة والحدود والإيكولوجيات في المجتمعات العربية، والذي يعقد في الفترة من 12 إلى 14 أبريل 2019 بالعاصمة اللبنانية بيروت، وترأس الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة للمنظمة جلسة أصحاب وصاحبات المنح في برنامج المنح البحثية.

وكانت الدكتورة فاديا وكيوان، مديرة منظمة المرأة العربية، افتتحت أعمال الجلسة التشاورية على مستوى كبار المسؤولين بوزارات التربية والتعليم في الدول العربية الأعضاء بالمنظمة حول موضوع إدماج النوع الاجتماعي في العملية التعليمية والتي عقدتها منظمة المرأة العربية 8 أبريل الماضي.

أقرأ أيضا منظمة المرأة العربية تشارك في«السلطة والحدود والإيكولوجيات»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads